كيروش يعلق على انسحاب نيوزيلندا من ودية قطر بعد 45 دقيقة فقط

الإثنين، 19 يونيو 2023 08:56 م
كيروش يعلق على انسحاب نيوزيلندا من ودية قطر بعد 45 دقيقة فقط كيروش
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقفت مباراة المنتخب القطرى ونظيره النيوزيلندى الودية المقامة بينهما على ملعب "جنرالي أرينا" فى فيينا بالنمسا؛ بسبب رفض لاعبى المنتخب النيوزيلندى استكمال اللقاء الودى.

وامتنع لاعبو المنتخب النيوزيلندي عن مواصلة اللعب بعد انتهاء الـ45 دقيقة الأولى من المباراة الودية رغم تفوقه بهدف دون رد.

وفى تصريحات لكارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر السابق والمدير الفنى الحالى للمنتخب القطرى، تعليقا على الواقعة قال: "فوجئنا في وقت الاستراحة بين شوطي المباراة بقائد منتخب نيوزيلندا يخبرنا بأن زملاءه يرفضون استكمال المباراة الودية".

وكان الاتحاد القطري لكرة القدم، قد قرر في فبراير الماضى تعيين المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مدربًا للعنابى حتى 2026، لتكون مدة التعاقد حتى كأس العالم 2026 الذي يقام في أمريكا وكندا والمكسيك.

وجاء قرار الاتحاد القطري بتعيين كيروش مدربًا للمنتخب القطري الأول خلفًا للإسباني فيليكس سانشيز.

ويستعد منتخب قطر لخوض منافسات بطولة الكأس الذهبية 2023 في يوليو المقبل بأمريكا والتي يشارك فيها العنابي بدعوة خاصة من اتحاد الكونكاكاف بعد أن شارك في النسخة الماضية 2021 التي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبخلاف منتخب مصر، شغل كيروش منصب مدرب منتخب البرتغال، الإمارات وجنوب أفريقيا وإيران وكولومبيا، وقاد جنوب أفريقيا (2002) والبرتغال (2010) وإيران (2014 و2022 و2018) للوصول إلى كأس العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة