وليد فواز: الأهم فى العمل الفنى أن يكون المخرج لديه ضمير مهنى

الجمعة، 02 يونيو 2023 04:00 م
وليد فواز: الأهم فى العمل الفنى أن يكون المخرج لديه ضمير مهنى الفنان وليد فواز
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان وليد فواز على هامش حضوره حفل توزيع جوائز مسلسلات رمضان، إن تكريم الممثلين على مجهودهم خلال موسم رمضان يسعد الجميع، مشيرا إلى أنه سعيد لفكرة التكريم حتى إذا لم يكن له نصيبا منه.

وتابع وليد فواز خلال لقائه بتليفزيون اليوم السابع أنه لم يواجه تحديات أو ضغوطات كبيرة خلال الموسم الرمضاني على الرغم من مشاركته في عملين وهما: الكتيبة 101، ورسالة الإمام، موضحا: "مع الخبرة مبقاش عندي ضغط ولا معاناة مع الدورين، إلا في حالة محاولة توفيق مواعيد التصوير خاصة مع الصيام".

وعن النجاح الكبير الذي حققه خلال الفترة الماضية، أشار: "بتقي ربنا في شغلي، وأحترم المتلقي، لأن الجمهور مسئولية بدون استهوان"، لافتا إلى أنه الأهم بالنسبة له في أي عمل فني مخرج لديه ضمير مهني، بالإضافة إلى الورق والسيناريو، فهما أول الأشياء التي تحفزه لأي عمل فني.

يذكر أن وليد فواز شارك في موسم رمضان في عملين، الأول مسلسل "الكتيبة 101" إذ جسد خلال أحداثه دور إرهابي، وهو من بطولة اسر ياسين، عمرو يوسف، وفاء عامر، خالد الصاوي، بهاء ثروت، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، لبلبة، وميرنا نور الدين، رشا مهدى، محمود عبد المغنى، أحمد عبد العزيز، نور النبوى، محمود ياسين جونيور، بهاء ثروت، عمر زهران،  بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد رجب، والعمل تأليف أياد صالح وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

والعمل الثاني هو مسلسل "رسالة الإمام" بطولة خالد النبوى، أروى جودة، نصال الشافعى، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريون خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو وآخرون ، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة