تقييم سيئ من النقاد العالميين لمسلسل توم هولاند الجديد The Crowded Room

الثلاثاء، 20 يونيو 2023 06:00 م
تقييم سيئ من النقاد العالميين لمسلسل توم هولاند الجديد The Crowded Room The Crowded Room
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل المسلسل المحدود الجديد The Crowded Room، الذى يعرض على منصة أبل +، للممثل الشاب توم هولاند على تقييم سيئ، من قبل النقاد العالميين، والذى وصل إلى 33% من 43 ناقد عالمى، و89% من قبل أكثر من 500 مشاهد معتمد من خلال موقع Rotten Tomatoes.

مسلسل The Crowded Room يدور بعد أن تم القبض على داني سوليفان بعد تورطه في إطلاق نار في مدينة نيويورك عام 1979، ومن خلال سلسلة من المقابلات مع المحققة الفضوليّة ريا جودوين، تتكشف قصة حياة داني، كاشفة عن عناصر من الماضي الغامض الذي شكله، والالتواءات والمنعطفات التي من شأنها تقوده إلى وحي يغير الحياة.

مسلسل The Crowded Room يقوم ببطولته كل من توم هولاند، ويل تشيس، أماندا سيفرد، ساشا لين، إيمي روسوم، زكاري جولينجر، إيما ليرد، ليفون هوك.

The Crowded Room
The Crowded Room

وكان قد كشف الممثل الشاب توم هولاند أنه سيأخذ استراحة عام من التمثيل بعد مسلسله الجديد  The Crowded Room، ويقوم الممثل بدور البطولة في سلسلة الإثارة النفسية بـ شخصية داني سوليفان، الذي تم القبض عليه لتورطه في حادث إطلاق نار في مدينة نيويورك عام 1979، بعد اعتقاله، تم الكشف عن ماضيه من خلال سلسلة من المقابلات التي أجرتها المحققة ريا جودوين (أماندا سيفريد).

في حديثه إلى ExtraTV حول تولي الدور والعمل كمنتج تنفيذي، أوضح هولاند أن العرض جعله يصل إلى نقطة الانهيار، حيث صرح قائلا:" لقد أحببت أن أتعلم أن أصبح منتجًا، لست غريباً على العمل الجاد، لقد عشت دائمًا فكرة أن العمل الجاد هو عمل جيد، لقد استمتعت به".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة