عائشة بن أحمد: تجربتى فى شرم الشيخ عشقتها ونزولى تحدى الغطس كان مهماً بالنسبة لى

الثلاثاء، 20 يونيو 2023 12:25 ص
عائشة بن أحمد: تجربتى فى شرم الشيخ عشقتها ونزولى تحدى الغطس كان مهماً بالنسبة لى عائشه بن احمد
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن سعادتها البالغة  بزيارة شرم الشيخ الأولى لها، وذكرت أنها من أمتع تجاربها وذلك في تعليقها على مشاركة جمهورها بنشر صورًا لها من رحلتها للغطس فى البحر بمدينة شرم الشيخ، وذلك عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل "إنستجرام"، قائلة: "شرم الشيخ أول مرة أروحها وحبيتها وكان تحدي الغوص مهم جدا وهي المرة الثانية التي أجرب فيها الغوص".
 
وأضافت خلال لقاء عبر برنامج "كلمة أخيرة " على قناة ON: أنا بطبعي عاشقة للطبيعة ونزولي تحت الماء شيء جديد عليا ودفعني للتقرب إلى الله بما شاهدته وهي تجربة كانت أكثر من رائعة .
 
وأعربت عن أنها ذهلت بعد غطسها في أعماق البحر الأحمر وأنها شاهدت مشاهد خلابة وأحبت الأسماك والشعب المرجانية بشكل جعلها تتقرب إلى الله بشكل أكبر قائلة: "تجربة الغطس كانت مهمة لأني دخلت عالم "بيور" جداً .
 
 وذكرت أن تجربة الغطس في شرم الشيع جعلها تضيف الأسماك على قائمة المأكولات الممنوعة بالنسبة لها خاصة أنها توقفت عن تناول اللحوم الحمراء والبيضاء منذ فترة قائلة : " أنا كنت بأكل سمك فقط وليس لحوم حمراء أو بيضاء ولكن لما نزلت المياه قررت ماكلش سمك تاني، كان السمك شكله حلو وبينا كميا وقلت مش هاكلهم تاني ممكن أكل جمبري لان السمكة حيوان  شافني وشافني ومبسوط في الميه  مش هاكله  تاني ".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة