أحمد خالد صالح: منى زكى مدرسة فى الإنسانية والتمثيل

السبت، 24 يونيو 2023 01:22 م
أحمد خالد صالح: منى زكى مدرسة فى الإنسانية والتمثيل أحمد خالد صالح
محمود ترك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الممثل أحمد خالد صالح إنه يعتبر نفسه محظوظًا للمشاركة فى مسلسل "تحت الوصاية" الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحًا نقديًا وجماهيريًا لافتًا.

وأشاد أحمد خالد صالح في تصريحات لـ"اليوم السابع" بدور مصممة الأزياء ريم العدل في خروج شكل الشخصيات الخارجي واقعيا تماما، وأنها تعرف تفاصيل علمها تماما وتجيده.

وأوضح أن تصوير مشاهد المدرسة كان في مدرسة حقيقية بالفعل بدمياط، موجها الشكر للمخرج أحمد شاكر خضير لاختياره أماكن حقيقية لتصوير مشاهد العمل.

أما عن تجربته في العمل مع الممثلة منى زكي التي جسدت دور "حنان" ضمن أحداث "تحت الوصاية"، عبر أحمد خالد صالح عن سعادته بالعمل معها، ووصفها بأنها ممثلة ممتعة، ويتمنى أن يكرر هذا التعاون في أعمال فنية مقبلة، وقال عنها إنها مدرسة في الإنسانية قبل أن تكون مدرسة في الفن.

 

احمد خالد صالح و محمود ترك
احمد خالد صالح و محمود ترك

 

مسلسل تحت الوصاية
 

يشار إلى أنه شارك في بطولة مسلسل تحت الوصاية إلى جانب منى زكي وأحمد خالد صالح، العديد من النجوم منهم دياب، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين وعُرض على شاشة قناة dmc و dmc دراما ومنصة watch it، وهو تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى – جوهر.


 

فيلم 19 ب
 

ويعرض لأحمد خالد صالح حاليا فيلم "19 ب" ويتتبع الشريط السينمائي قصة حارس عقار يعيش حياة روتينية في فيلا قديمة منذ ستينات القرن الماضي، لتصبح الفيلا عالمه الخاص، ولكن يكسر استقراره شاب يريد اقتحام مساحته الخاصة، ليجد حارس العقار المُسن نفسه في مواجهة لم يتوقعها يعيد فيها اكتشاف ذاته من جديد.

 

أبطال فيلم 19 ب
 

فيلم "19 ب" بطولة سيد رجب، ناهد السباعي، أحمد خالد صالح، فدوى عابد، مجدي عطوان وماهر خميس كما يضم فريق العمل مهندس الصوت علاء عاطف، ميكساج محمد صلاح، مهندس الديكور أمجد نجيب، منتج فني محمد جمال الدين، المخرج المساعد مروان حرب، الإشراف العام جيسيكا خوري، مصممة الملابس ناهد نصر الله، مونتاج سارة عبد الله، مدير التصوير مصطفى الكاشف، منتج منفذ يارا جبران، ومن تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة