الأهلى يجهز محمد الضاوى كريستو لمواجهة منتخب السويس بالكأس

السبت، 24 يونيو 2023 07:00 ص
الأهلى يجهز محمد الضاوى كريستو لمواجهة منتخب السويس بالكأس محمد الضاوى كريستو لاعب الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وضع الجهاز الفني للنادى الاهلى برنامجاً لتجهيز التونسى محمد الضاوى كريستو لاعب الفريق لمباراة منتخب السويس بكأس مصر في ظل غياب اللاعب عن صفوف الفريق في مباراة حرس الحدود الأخيرة بالدوري بسبب تواجده مع منتخب بلاده.
 
ويرغب كولر في منح كل اللاعبين البدلاء الفرصة في المباريات المتبقية من الموسم سواء بالدوري والكأس تمهيداً للحكم على قدراتهم قبل نهاية الموسم.
 
وظهر كريستو بشكل مميز في الدقائق التي شارك فيها مع الاهلى منذ إنضمامه لصفوف المارد الأحمر مطلع الموسم الحالي، ويرغب اللاعب في الحصول على فرصة كافية لإظهار قدراته الفنية والبدنية المتميزة التي تفجرت رفقة منتخب نسور قرطاج وناديه السابق النجم الساحلى التونسى.
 
ويستعد الأهلى لمواجهة منتخب السويس فى الثامنة والنصف مساء غداً الاحد باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الـ 32 لبطولة كأس مصر.
 
توّج فريق الأهلي ببطولة كأس مصر موسم 2021 /2022 بعدما حقق فوزاً مُثيراً على بيراميدز بهدفين لهدف خلال المباراة التي أدارها الحكم الدولي أمين عمر، ويُدين الأهلي بهذا الفوز لرائعة حمدي فتحي التي سجل منها هدف الفوز برأسه ليحسم الأحمر لصالحه.
 
تقدم وليد الكرتي لفريق بيراميدز في الدقيقة 72 وتعادل كهربا للأهلي بعدها بدقيقتين قبل أن يُضيف حمدي فتحي الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة