طوارئ بكنترولات جامعة حلوان تمهيدًا لإعلان النتيجة.. عمداء الكليات: مراجعة وتدقيق النتيجة والإعلان قبل إجازة العيد.. فتح باب التظلمات لمدة 10 أيام.. وعميد فنون: إتاحة التقدم للفصل الصيفى بعد نتيجة الالتماسات

السبت، 24 يونيو 2023 10:38 ص
طوارئ بكنترولات جامعة حلوان تمهيدًا لإعلان النتيجة.. عمداء الكليات: مراجعة وتدقيق النتيجة والإعلان قبل إجازة العيد.. فتح باب التظلمات لمدة 10 أيام.. وعميد فنون: إتاحة التقدم للفصل الصيفى بعد نتيجة الالتماسات جامعة حلوان
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل كليات جامعة حلوان أعمال التصحيح لنماذج اجابات امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني من العام الجاري وذلك تمهيدًا لبدء إعلان نتيجة الامتحانات إلى الطلاب، إذ أكد عدد من عمدا كليات على انتظام أعمال التصحيح بالإضافة إلى أن هناك بعض الفرق الدراسية تستأنف الامتحانات عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

أكدت الدكتورة صفاء صلاح، عميد كلية التمريض بجامعة حلوان، أنه الاختبارات بالكلية مستمرة حتى يوم الاثنين المقبل 26 يونيو الجاري لبعض الفرقة الدراسية مرحلة البكالوريس وأيضا مرحلة الدراسات العليا وسط نظام أعمال التصحيح ورصد المواد التى اداها الطلاب داخل الكنترولات .

وأضافت الدكتورة صفاء صلاح فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن من المتوقع ان يتم إعلان نتيجة امتحانات نهاية العام الدراسى لبعض الفرق الدراسية قبل إجازة عيد الاضحى المبارك خاصة فى ظل التحول الذى تشهده الكلية فى تطبيق منظومة الاختبارات الإلكترونية ضمن كليات القطاع الصحى اذ ان الاختبارات تعقد الكترونيا ويتم التصحيح يوميًا وبالتالى من المتوقع إعلان النتيجة لبعض الفرق قبل الاجازة.

‏وتابعت عميد كلية التمريض بجامعة حلوان الكلية تستأنف اعمل إعلان النتائج عقب انتهاء أجازة عيد الأضحى المبارك إضافة إلى بدء تنظيم مرة امتحانات  التخلفات بعد العيد بالنسبة للطلاب المحملين بالمواد الدراسية والباقي للإعادة.

فيما قالت الدكتورة سهى عبد الوهاب عميد كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، إن الكلية انهت امتحانات العملى يوم الثلاثاء 20 يونيو الجارى واختبارات النظرى يوم 15 يونيو مشيرة إلى انتظام أعمال التصحيح ورصد الدرجات داخل الكنترولات تمهيدًا لإعلان النتيجة للطلاب على موقع الجامعة.

وأضافت الدكتورة سهى عبد الوهاب فى تصريحات ل" اليوم السابع" أن من المقرر أن يتم الانتهاء من اعمال الرصد والتصحيح خلال الأيام القليلة المقبلة، على أن يتم مراجعة النتائج والتدقيق تجنبًا لحدوث أى اخطاء، على أن يتم إعلان النتيجة بعد اجازة عيد الاضحى المبارك خاصةً وان الإجازة مقرر لها البدء من يوم الثلاثاء المقبل.

ووجهت عميد كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان، الشكر إلى أعضاء هيئة التدريس بالكلية والملاحظين والطلاب لتنظيم امتحانات نهاية الفصل الدراسى الثانى من العام الجامعى وسط حالة من الهدوء التام وغياب المشاكل أثناء الماراثون وعلى مستوى الفرق الدراسية المختلفة.

بدورها قالت الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان، أن هناك انتظام فى أعمال الكنترولات وتم الانتهاء بنسبة 90% من حصر النتائج ورصد الدرجات على مستوى كنترولات جميع الفرق الدراسية متابعة نطمح فى إعلان النتيجة قبل إجازة عيد الاضحى المبارك.

وأضافت الدكتورة ميسون في تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه عقب الانتهاء من إعلان النتيجة سيتم فتح باب التقدم بالتظلمات والالتماسات  للطلاب من خلال الموقع الإلكتروني للكلية وتستمر لمدة 10 أيام ثم بعد ذلك يتولى وكيل الكلية لشؤون التعليم الطلاب أعمال الفحص والمراجعة النتائج بالنسبة للمواد التي تقدم الطلاب بتظلمات بشأنها  ثم العمل على اعلان نتيجة التظلمً  بشكل سريع.

‏وتابعت عميد كلية الفنون التطبيقية بجامعة حلوان أن نظام برامج الساعات المعتمدة الذي تطبقه الكلية لا يوجد في نظام مادة التخلفات ولكن هناك نظام الفصل الصيفي اذ أنه بحق  الطلاب الذين لم يحالفها نجاح في بعض المواد يحق لهم التسجيل في الفصل الصيفي وتكون مدة الدراسة بي 8 أسابيع ثم تبدأ الاختبارات والنتائج خلال شهر سبتمبر قبل بداية العام الجامعي الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة