التحفظ على ألف و985 علبة سجائر مجهولة المصدر ولحوم فاسدة فى حملات بالدقهلية

الأحد، 25 يونيو 2023 07:35 م
التحفظ على ألف و985 علبة سجائر مجهولة المصدر ولحوم فاسدة فى حملات بالدقهلية جانب من الحملات
الدقهلية _ محمد الحبشي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت مديرية التموين بالدقهلية، حملات تفتيشية مكبرة إستهدفت عدد من المخابز والأسواق ضمت مصطفى عوض رئيس قسم الرقابة التموينية بالمديرية وأحمد العيسوى ومحمد صالح ومجدى حمودة وسامى إبراهيم وإيهاب رجب من مأمورى الضبط القضائي بالمديرية، واستهدفت الحملات مراكز دكرنس وأجا وبلقاس أسفرت عن ضبط عدد من المخالفات.

وأسفرت الحملة ناحية مركز دكرنس، عن ضبط مخبز لتجميعه بطاقات تموينية ذكية وتم التحفظ عليها لحين صدور قرار النيابة العامة بشأنها، كما تم ضبط مخبز لإنتاج خبز ناقص الوزن ومخبزين للتوقف عن الإنتاج بدون إذن رسمى.
 
وفي نطاق مركز أجا، تحرر 3 محاضر ذبح خارج السلخانة والتحفظ على كمية إجمالية وقدرها 100 كيلو لحوم  لحين صدور قرار النيابة العامة، وفى نطاق مركز بلقاس تحرر 5 محاضر لضبط سجائر مجهولة المصدر، والتحفظ على كمية إجمالية وقدرها 1985 علبة سجائر لحين صدور قرار النيابة العامة.
 
يأتي ذلك بناءا على توجيهات الدكتور على المصيلحى وزير التموين، والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وتعليمات السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، على استمرار أعمال الرقابة والتفتيش على المخابز والأسواق واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة