أجمل ألوان طلاء الأظافر في موضة صيف 2023.. نيولوك العيد

الإثنين، 26 يونيو 2023 07:00 م
أجمل ألوان طلاء الأظافر في موضة صيف 2023.. نيولوك العيد اظافر
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل فتاة تريد أن تظهر بشكل أنيق ومتالق طوال الوقت، وتعتنى ببشرتها وبشعرها، وتختار قصات شعر مميزة، وترتدى ملابس أنيقة بألوان مبهجة، مع وضع طلاء أظافر مرحة. وطلاء الأظافر له العديد من الأشكال والاتجاهات التي تكون مناسبة لكل فتاة، تريد أن تضعه على أظافرها لعمل نيولوك جديد لعيد الأضحى، فتعرفي على  أبرز ألوان موضة الأظافر في صيف 2023، وفقاً لموقع "cosmopolitan".

 

لون أظافر لؤلؤي:

قد تريد أن تجعل أظافرها متألقة وبراقة لوقت طويل خلال تواجدها في أي مناسبة تذهب إليها عن طريق اختيار لون لؤلؤي لامع يعكس الإضاءة وأشعة الشمس، من اللون الوردى والأزرق والأرجوانى لمنح طاقة وحيوية، مما يعطى تميز وفخامة.

لون قزحي
لون قزحي

أظافر الباستيل الفرنسية: 

 يمكن لعمل طلاء أظافر جديد بشكل مرح، أن يتم عمل طلاء أظافر باللوان الباستيل، ويمكن رسم خط فرنسى أنيق بشكل كبير، وبألوان مختلفة، على طلاء أظافر شفاف بشكل محايد.

الباستيل
الباستيل

أظافر صيفية

يمكن للفتاة أن تطلى أظافرها بطلاء أظافر هادئ ورقيق مثل درجات النيود الشفافة، مما يسمح لأشعة الشمس أن تجعل الأظافر براقة خاصة عند إستخدام زيوت البشرة لتقوية الأظافر وجعلها صحية.

لون هادئ
لون هادئ

أظافر مطلية بلون وردى لفصل الصيف:

يعتبر اللون الوردى من عائلة الأحمر والوردى، وقد أصبح مشهور خاص بعد فيلم باربى، مما يمنح ذلك اللون البراق قاعدة وردية للأظافر، أو أحمر خدود خافت، مع طلاء اللون بلمعة براقة لأناقة طاغية.

لون وردى
لون وردى

أظافر اللون الأزرق للصيف:

يمكن للفتاة أن تقوم بعمل لون جديد لأظافرها عن طريق اختيار لون لبنى يليق على الجينز الذى تريد أن ترتديه ليكون مناسب على اللون ويعطى مظهر واقعى وعدم وضع طبقة لامعة عليه لأعطاء مظهر لون الجينز الحقيقى.

لون الجينز
لون الجينز

الأزهار الصيفية الأستوائية:

يوجد طريقة أخرى لكسر نمط طلاء الأظافر الذى يتم وضعه عن طريق وضع زهور على أطراف الأظافر بالفرش للحصول على شكل جديد يعطى أحساس بالثقة والحماس.

 
الأزهار الصيفية الاستوائية
الأزهار الصيفية الاستوائية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة