ليفربول يستعد لتقديم عرض رسمى لضم جابرى فيجا مقابل 30 مليون يورو

الإثنين، 26 يونيو 2023 12:17 م
ليفربول يستعد لتقديم عرض رسمى لضم جابرى فيجا مقابل 30 مليون يورو جابري فيجا
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إسبانية آخر تطورات اهتمام فريق ليفربول الإنجليزي بضم جابري فيجا لاعب سيلتا فيجو الإسباني خلال الميركاتو الصيفي. وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية أن ليفربول يستعد لتقديم عرض رسمى للتعاقد مع اللاعب جابرى فيجا خلال فترة الانتقالات الحالية.
 
وأضافت الصحيفة أن "النادي الإنجليزي سيدخل فى مفاوضات مع سيلتا فيجو للفوز بخدمات اللاعب الشاب"، موضحة أن "الريدز" لم يتقدم بعرض رسمي حتى الآن، ولكن يأمل فى حسم الصفقة مقابل 30 مليون يورو، بينما تبلغ قيمة الشرط الجزائي فى عقد فييجا مع ناديه 40 مليون يورو.
 
وألمحت الصحيفة إلى أن الاهتمام باللاعب البالغ من العمر 21 عاماً لا يقتصر على ليفربول من الدوري الإنجليزي، ولكن يراقب تشيلسي أيضاً موقف اللاعب في سوق الانتقالات، مؤكدة أن الليفر سيتحرك بشكل سريع خلال الأيام المقبلة للفوز بخدماته.
 
وارتبط اسم جابري فيجا، ابن 21 عاماً، بالرحيل عن صفوف سيلتا فيجو هذا الصيف، وسط اهتمام العديد من الأندية بضمه أبرزها ليفربول.
 
وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن رحيل جابري فيجا عن فريق سيلتا فيجو أمر مفروغ منه، ولكن الوجهة لا تزال حتى الآن غير معروفة.
 
وينتهي عقد جابري فيجا مع سيلتا فيجو صيف عام 2026، وشارك مع فريقه في الموسم المنتهي فى 40 مباراة، ونجح فى تسجيل 11 هدفاً وصنع أربعة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة