بريطانى يعيش مع أشخاص آخرين بمدرسة مهجورة فى لندن.. اعرف السبب

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 04:00 م
بريطانى يعيش مع أشخاص آخرين بمدرسة مهجورة فى لندن.. اعرف السبب الشاب حول غرفة بالمدرسة لاستوديو
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام موسيقى شاب من بريطانيا، والذى لا يستطيع شراء منزل أو استئجاره، بخطوة جريئة للبحث عن مدرسة مهجورة، للعيش فيها وهو أمر قانونى تمامًا، حيث يعيش ماكس أرمفيلد داخل أنقاض مدرسة ابتدائية فى جنوب لندن بعد أن كافح للوصول إلى أى عقار للعيش فى العاصمة البريطانية لندن، وفقا لنيويورك بوست.

الشاب حول غرفة لاستوديو خاص به
الشاب حول غرفة لاستوديو خاص به

 

ماكس يبلغ من العمر 24 عامًا، وهو واحدًا من حوالى 20 شخصًا يعيشون فى المبنى، وقد حوّل إحدى غرف المدرسة إلى مساحة للعيش وشيد استوديو موسيقى جديد.

 

تم إغلاق المدرسة سبتمبر 2022

تم إغلاق المدرسة نهائيًا فى سبتمبر 2022 بعد الانتقال إلى موقع جديد بقيمة 11.8 مليون دولار، وفى مقطع فيديو يعرض تفاصيل منزله الجديد، يمكن رؤية ماكس وهو يلعب كرة السلة فى ملعب المدرسة.

المدرسة المهجورة
المدرسة المهجورة

 

فى اللقطات، يكشف عن بعض أصعب جوانب الحياة كمقيم فى مبنى المدرسة، يقول أرمفيلد: "إنه أمر غريب بالتأكيد فى بعض الأحيان لأن جميع المراحيض والمغاسل بارتفاع الركبة لأنها كانت مدرسة ابتدائية".

ماكس حول المدرسة لمنزله
ماكس حول المدرسة لمنزله

 

وتابع :"أعتقد أن هناك حوالى 20 شخصًا يعيشون هنا أيضًا ممن هم فى نفس عمرى ويبدو أن الجميع يقومون بأشياء إبداعية جدًا".

واستمر :"إنه المكان الوحيد فى لندن الذى تمكنت فيه من إنشاء استوديو وقام الرجل الموجود فى الغرفة بجوارى بتمزيق جميع ألواح الأرضية الخاصة به لإنشاء مساحة للتصوير الفوتوغرافي، أنا لا أعرف ما أتوقعه من العيش هنا ولكن تعال واتبع الرحلة."

موسيقى شاب يعيش فى مدرسة مهجورة
موسيقى شاب يعيش فى مدرسة مهجورة

 

شرح ماكس خطواته فى العيش فى مدرسة، مشيرًا إلى أن ما يفعله يسمى الوصاية، ويوضح فى الفيديو: "مخطط الوصاية هو المكان الذى يتم فيه تأجير المبانى المهجورة بمعدل أقل قليلاً من متوسط المنطقة لمنع الأشخاص من الانتقال إلى المبانى بشكل غير قانونى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة