حسام بدراوى فى حوار للتاريخ عن ثورة 30 يونيو: لم أشك لحظة فى وقوف المؤسسة العسكرية مع المصريين.. ويؤكد لتليفزيون اليوم السابع: الرئيس السيسى استجاب لقرار الشعب بذكاء وحنكة.. فيديو

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 12:00 ص
حسام بدراوى فى حوار للتاريخ عن ثورة 30 يونيو: لم أشك لحظة فى وقوف المؤسسة العسكرية مع المصريين.. ويؤكد لتليفزيون اليوم السابع: الرئيس السيسى استجاب لقرار الشعب بذكاء وحنكة.. فيديو جانب من الحوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر تليفزيون اليوم السابع الحلقة الرابعة من برنامج "للتاريخ" احتفالا بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو، هذا البرنامج  الذي يرصد شهادات أهم الشخصيات المشاركة في الثورة في مختلف المجالات، ويقدم البرنامج الزميلان، تامر إسماعيل، ومحمد أبو ليلة، ويعده الزميلة هدى أبو أبو بكر والزميل محمود نصر.
 
واستضاف أبو ليلة في هذه الحلقة الدكتور حسام بدراوى المفكر السياسي الكبير، والذي أكد أنه قبل 30 يونيو جاءه سفير دولة أجنبية يعرض عليه التعاون مع الإخوان في محاولة منه لإقناع الاخوان بالتعاون مع المجتمع السياسي، قائلاً: جالي سفير دولة أجنبية يجس نبضى لو الإخوان عرضوا عليا أدخل في الوزارة وقلت له لن أقبل لأن ده مخالف تماماً لك توجهي السياسي، والإخوان كانوا من الغباء أنهم شايفيين أن الأمور كلها في إيديهم".
 
وأضاف: لم يراودني شك في وقوف الجيش مع الشعب في ثورة 30 يونيو، كما أن المؤسسة العسكرية مؤسسة سوية ودايماً تقف بجانب الشعب، وخطبة الرئيس المعزول مرسي كانت كلها تهديد للمجتمع بحرب أهلية، متابعاً "أن الرئيس السيسي كان على رأس القوات المسلحة عندما استدعى الشعب مؤسسته، والرئيس السيسي استجاب لقرار الشعب بذكاء وحنكة وقيادة في 3 يوليو".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة