مواعيد صلاة عيد الأضحى بالمحافظات.. ورسالة هامة من التعليم للطلاب.."فيديو"

الثلاثاء، 27 يونيو 2023 11:06 ص
مواعيد صلاة عيد الأضحى بالمحافظات.. ورسالة هامة من التعليم للطلاب.."فيديو" جرمين شلبى
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث"تليفزيون اليوم السابع"، تغطية خاصة من إعداد إسراء عبد القادر، وتقديم جرمين شلبى، والتي استعرض خلالها أهم وأهم الأخبار.

وتابعت التغطية الخاصة أنه ساعات معدودة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك ، و غدا الأربعاء الموافقَ 28 من شهر يونيو العاشرُ من ذي الحجة أول أيام عيد الأضحى المبارك.

 وبالتأكيد الجميع يبحث عن مواعيد صلاة عيد الأضحى فى مدن ومحافظات الجمهورية، وأبرزها كالتالى

القاهرة 6:21

الجيزة 6:22

الإسكندرية 6:24

بورسعيد 6:14

العريش 6:08

سانت كاترين 6:14

شرم الشيخ 6:14

كفر الشيخ 6:20

المنيا 6:28

 وأسوان 6:28

كما أوضحت التغطية الخاصة أنه أكدت وزارة التربية والتعليم أن تنسيق القبول بالثانوى العام يتم تحديده من قبل المديريات التعليمية ويتم إجراء التنسيق إلكترونيا من خلال المديريات وفق مجموع درجات كل مديرية، وأوضحت أنه يتم العمل على تنفيذ خطوات تنسيق القبول بالثانوى العام والفنى خلال يوليو المقبل.

وأتاحت وزارة التربية والتعليم منصة التنسيق الإلكترونى للصف الأول الثانوى العام والفنى للعام الدراسى المقبل للحاصلين على الشهادة الإعدادية عبر الرابط الرسمي المعلن من قبل الوزارة.

ومن التربية والتعليم إلى التعليم العالى حيث تواصل الإدارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فتح باب التقديم أمام الطلاب الوافدين الراغبين في الدراسة بمصر، ومن المقرر أن يستمر فتح باب القبول أمام الطلاب الوافدين للالتحاق بالجامعات المصرية الحكومية والخاصة والأهلية والتكنولوجية حتى يوم 15 سبتمبر المقبل.

وسيتم إتاحة التقديم الإلكتروني عن طريق منصة "ادرس في مصر" يأتي للتيسير على الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعات المصرية؛ للتخفيف من حدة التكدس بالجامعات، نظرًا للاقبال المُتزايد على الدراسة بالجامعات المصرية، وسيعتمد نظام قبول أوراق تقديم الطلاب الوافدين على أولوية التقديم بالجامعات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة