3 صور جديدة لـ الموسم الثالث من سلسلة الدراما التاريخية Bridgerton

الخميس، 29 يونيو 2023 09:00 ص
3 صور جديدة لـ الموسم الثالث من  سلسلة الدراما التاريخية Bridgerton Bridgerton
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت منصة نيتفلكس عن 3 صور جديدة من الموسم الثالث لـ سلسلة  Bridgerton ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale"، على أن تعلن المنصة عن موعد طرح الحلقات الجديدة خلال الفترة المقبلة.

Bridgerton
Bridgerton

 

Bridgerton
Bridgerton

 

Bridgerton
Bridgerton

 

سيركز الموسم الثالث من سلسلة الدراما التاريخية Bridgerton على قصة حب بينيلوب وكولين،  التي يلعبهما الممثلان نيكولا كوجلان ولوك نيوتن.

ويقوم ببطولة المسلسل كل من جوناثان بيلي، ولوك طومسون، وجيسي، وهانا دود، وروث جيميل، وأدجوا أندوه، وهارييت كاينز، وبيسي كارتر، ومارتينز إيمانجبي، وجيسيكا مادسن، وإيما نعومي، وهيو ساكس، وبولي ووكر، وجولدا روشيفيل، ودانييل فرانسيس، سام فيليبس وجيمس فون.

وكانت قد انضمت الممثلة سيمون آشلى بطلة مسلسل Sex Education، إلى الموسم الثانى من سلسلة نيتفلكس Bridgerton، على أن تلعب دور كيت شارما، البطلة الأنثوية أمام أنتونى بريدجيرتون الذى يلعبه جوناثان بيلى، الذى سيكون محور الموسم الثانى من العمل، وتجسد كيت شخصية امرأة ذكية وعنيدة ولا تعاني من الحمقى، بما في ذلك أنتوني بريدجيرتون إلى حد كبير، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " vulture".

كما صرحت النجمة الشابة فيبي دينيفور، بطلة مسلسل نيتفلكس Bridgerton، قائلة: " أتخيل أنهم إذا كانوا يتابعون الكتب، فستكون رحلة أنتوني، وأنا متأكدة من أن دافني سيتنهى بها الأمر تشاركه كل ما يريد، ولكننى أتساءل كيف سيكون الأمر، ولذلك انا متحمسة للأمر"، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tvseriesfinale ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة