حتى لا ننسى جرائم الإخوان.. الجماعة الإرهابية أحرقت ديوان عام محافظة بنى سويف وأضرمت النيران فى سيارات المحافظة.. ونجاة المحافظ المستشار مجدى البتيتى.. والدولة المصرية أعادت بناء المبنى على أحدث مستوى.. صور

الخميس، 29 يونيو 2023 07:30 م
حتى لا ننسى جرائم الإخوان.. الجماعة الإرهابية أحرقت ديوان عام محافظة بنى سويف وأضرمت النيران فى سيارات المحافظة.. ونجاة المحافظ المستشار مجدى البتيتى.. والدولة المصرية أعادت بناء المبنى على أحدث مستوى.. صور حرق محافظة بنى سويف
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الساعات الأولى من صباح الرابع عشر من أغسطس من العام 2013، شهدت وقائع إجرامية وتخريبية كثيرة طالت المنشآت الحكومية والعامة داخل مدن محافظة بنى سويف.

وعلى كورنيش النيل، تجمع أنصار الجماعة الإرهابية أمام مبنى ديوان عام محافظة بنى سويف، ذلك المبنى الذى شهد الزيارات العديدة من الوزراء وتوالى على رئاستة العديد من المحافظين كان آخرهم المستشار مجدى البتيتى الذى كان ذلك اليوم هو أول أيام توليه إدارة المحافظة.

وبدأت عناصر الجماعة الإرهابية فى إضرام النيران داخل ديوان عام محافظة بنى سويف حيث انتشر أعضاء الجماعة فى كافة أرجاء المبنى وقاموا بسلب ونهب وحرق كافة محتويات المبنى، وحرقوا مبنى الحكومة الإلكترونية وجراج المحافظة الموجود به العشرات من السيارات الخاصة بالمحافظة، وقتلوا العقيد مالك مهران مدير إدارة المرور، ونجى المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف وقتها من القتل فى أول أيام عمل له داخل المحافظة.

وبعد فترة ليست بالكثيرة انتقلت مكاتب المحافظة بالكامل إلى مبنى مديرية الشباب والرياضة بكورنيش النيل ثم إلى مبنى مديرية القوى العاملة الكائن بمنطقة شرق النيل.

وفى عهد الجمهورية الجديدة نجحت الدولة المصرية فى إعادة بناء مبنى ديوان عام محافظة بنى سويف المكون من ثلاث أجزاء الجزء الأول مقام على مساحة 850 مترا مكون من بدروم ودور أرضى و6 طوابق تضم مكاتب وادارات الديوان العام بالإضافة إلى جراج أرضى يسعى من 150 إلى 200 سيارة.

من جانبة قال الدكتور محمد هانى محافظ بنى سويف أن مبنى ديوان عام المحافظة الموجود بكورنيش النيل مكون من ثلاث أجزاء وبه بدروم أرضى مساحته 3 آلاف متر مربع، وجراج يسع 200 سيارة، مشيرًا إلى أن الدور الأرضى مقام على مساحة 1500 متر وب ثلاثة مبان متتالية، وصالة إجتماعات تسع لـ 150 شخصا.

وأضاف الدكتور محمد هانى محافظ بنى سويف أن الطابق الأول مساحته 1500 متر مربع ومكون من فاصلين متتاليين بهما عدة مكاتب من بينها مكتب خدمة المواطنين، والطابق الثانى مساحته 1750 مترا مربعا مقسمة إلى ثلاثة فواصل، أما الطابق الثالث فمساحته 1650 مترا مربعا مقسمة إلى ثلاثة فواصل تضم قاعة مؤتمرات تسع لـ200 فرد، ومكاتب، والطابق الرابع عبارة عن مكاتب إدارية على مساحة 1350 مترا، أما الطابق الخامس فيضم فاصلا واحدا به مكاتب إدارية على مساحة 850 مترا مربعا، والطابق السادس عبارة عن فاصل واحد به مكاتب إدارية على مساحة 850 مترا مربعا.

FB_IMG_1684913950777
 

 

images
 

 

الاخوان احرقوا محافظة بنى سويف
الاخوان احرقوا محافظة بنى سويف

 

حرق محافظة بنى سويف
حرق محافظة بنى سويف

 

ديوان المحافظة
ديوان المحافظة

 

ديوان عام محافظة بنى سويف
ديوان عام محافظة بنى سويف

 

مبنى المحافظة الجديد
مبنى المحافظة الجديد

 

مبنى محافظة بنى سويف
مبنى محافظة بنى سويف

 

محافظة بنى سويف
محافظة بنى سويف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة