على الكشوطى لـ صباح الخير يامصر: إنعام سالوسة إضافة كبيرة لفيلم البعبع

الخميس، 29 يونيو 2023 03:03 م
على الكشوطى لـ صباح الخير يامصر: إنعام سالوسة إضافة كبيرة لفيلم البعبع علي الكشوطي رئيس قسم الفن باليوم السابع
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حل الكاتب الصحفي والزميل علي الكشوطي رئيس قسم الفن باليوم السابع، ضيفا على برنامج صباح الخير يا مصر، اليوم الخميس على شاشة القناة الأولى، وذلك للحديث عن أفلام عيد الأضحى 2023 .

 

وقال على الكشوطى خلال اللقاء:"أفلام موسم عيد الأضحى يطغى عليها الطابع الكوميدى ويظهر أمير كرارة في السينما لأول مرة يقدم فيلما كوميديا وهو فيلم البعبع وهو توليفه بين كوميدى والأكشن.

الزميل علي الكشوطي رئيس قسم الفن باليوم السابع
الزميل علي الكشوطي رئيس قسم الفن باليوم السابع

 

وأشار الكشوطي إلى أن أمير كرارة وياسمين صبرى ديو ناجح على الشاشة بينما الفنانة أنعام سالوسة تشكل إضافة كبيرة للفيلم، موضحا أن هناك تفاهم كبير بين أمير كرارة والمخرج حسين المنباوى بعد ما قدموا سوق الكانتو في رمضان الماضى".

فيلم "البعبع" بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد عبد الرحمن "توتا"، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلى وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد اخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

وتشارك النجمة منة شلبى بصوتها فقط خلال أحداث فيلم البعبع، حيث يظهر صوت منة شلبى في مشهد قراءة أمير كرارة رسالة من زوجته حيث تقرأ هي الرسالة والتي من شأنها أن تقلب حياته طوال أحداث الفيلم.

وأيضا تشارك الفنانة دنيا ماهر ضيفة شرف خلال أحداث الفيلم من خلال مشهد واحد فقط  يجمعها بأمير كرارة، حيث تجسد شخصية شقيقة طليقته والتي أخبرته بالعديد من الأمور والتي لم يكن يعرفها وساهمت مقابلتها له في تغيير العديد من الأمور في حياته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة