أنشيلوتي عن بنزيما: الموسم المقبل سيكون لدينا فريق مختلف

السبت، 03 يونيو 2023 02:52 م
أنشيلوتي عن بنزيما: الموسم المقبل سيكون لدينا فريق مختلف كريم بنزيما
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، جاهزية جميع لاعبي الملكي لمواجهة أتلتيك بيلباو غدًا فى الجولة الـ 38 والأخيرة من منافسات الدوري الإسباني على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وقال مدرب الريال فى مؤتمر صحفي ظهر اليوم، "الفريق بخير، كلهم جاهزون للعب، لن يتمكن سوى ماريانو من بدء المباراة، نريد إنهاء هذا الموسم بشكل جيد والراحة والاستعداد للموسم التالي". 
 
وأضاف أنشيلوتي، "أود أن أنهي الموسم بشكل جيد، لدينا تحدى احتلال المركز الثاني في الدوري، وهو ليس ما أردناه فى بداية الموسم، لكننا نريد أن نقول وداعاً لمشجعينا بأفضل طريقة ممكنة". 
 
وعن مستقبل بنزيما وعدم تجديد عقده حتي الآن، علق مدرب الملكي، "هنا يوجد لاعبون لديهم عقد وآخرون ينفد، فى الموسم المقبل سيكون لدينا فريق مختلف، لكنه سيكون فريقاً تنافسياً يمنحنى حماسا كبيرا، بنزيما مستعد للعب، لديه عقد لمدة عام واحد وهنا ليس لدينا أي شكوك". 
 
وبخصوص اللاعبين المقرر انتهاء عقودهم مع الريال قال أنشيلوتي، "لقد امتثلوا جميعاً، لقد أظهروا وجوههم، وكذلك اللاعبين الذين أنهوا عقدهم مثل سيبايوس ومودريتش وأسينسيو وناتشو وكروس، حقيقة أنهم حصلوا على عقد لمدة عام واحد فقط لم تؤثر عليهم على الإطلاق". 
 
وحول علاقته مع ريال مدريد، قال أنشيلوتي، "شهر العسل مستمر، لم أواجه أى مشاكل مع النادي، العكس تماماً، لقد تحسنت هذه الفترة علاقتنا، يسعدني الاستمرار ومحاولة القيام بعمل أفضل الموسم المقبل". 
 
ورد مدرب الريال على تعزيزات الموسم المقبل قائًلا، "أنت مهتم بما سيحدث فى الموسم المقبل، أستطيع أن أتحدث عن مستقبلي وليس عن الفريق".
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة