"مارينا الغردقة" فسحة الليل المجانية.. تستقبل آلاف السياح طوال اليوم.. فيديو

السبت، 03 يونيو 2023 12:00 م
"مارينا الغردقة" فسحة الليل المجانية.. تستقبل آلاف السياح طوال اليوم.. فيديو جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول، منطقة "مارينا الغردقة" والتي تعتبر فسحة الليل المجانية وتستقبل آلاف السياح المصريين والأجانب طوال اليوم، وهى التغطية التي أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمها الزميل أحمد العدل.

وشرحت التغطية، أن مدينة الغردقة تشهد خلال فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، إقبالا كبيرا من المواطنين للاستمتاع بالصيف فى البحر الأحمر وقضاء الإجازات الصيفية بها، بجانب الآلاف من السياح الذين يصلون عبر الموانئ الجوية والبحرية يوميا من جنسيات مختلفة، أحد أماكن الفسح فى الغردقة وخاصة فى فترة اليل مجانا بدون أى مصروفات، وهى "مارينا الغردقة" أو مدينة اليخوت كما يطلق عليها.

تقع مارينا الغردقة فى قلب مدينة الغردقة بجوار مسجد الميناء الكبير، وحلقة سمك الغردقة أشهر أماكن المدينة، ويستدل عن تلك الأماكن منها، وتضم المئات من اليخوت واللنشات السياحية ذات الأشكال والألوان والتى تصل أسعارها لملايين، كذلك تضم عددا ضخما من الكافيهات والمحال السياحية المختلفة والألعاب المختلفة وكذلك أكبر أعداد مكاتب حجز الرحلات البحرية التى تبخر منها.

ويعد الدخول والتجول والاستمتاع بمنظر البحر واليخوت والتقاط الصور داخل مارينا الغردقة مجانا دون أى مصروفات، حيث يصل إليها منذ الساعات الأولى من الصباح الآلاف من السياح الأجانب والمصريين المبحرين من خلال اللنشات بها إلى الجزر البحرية ورحلات الغوص وكذلك السنوركلنج المختلفة.

بينما تشهد مارينا الغردقة فى فترات الليل إقبالا كبيرا من المواطنين من أهالى المدينة، وكذلك زوارها من المصريين والأجانب، وهى من أهم المناطق التى يزورها كل من يزور مدينة الغردقة، حيث يمكن التجول بها ومشاهدة المراكب والبحر والتقاط صور بها مجانا دون أى تذاكر دخول.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة