هل تظهر شخصية Loki بفيلم Deadpool 3 الذى يجرى تصويره حاليا؟.. اعرف التفاصيل

السبت، 03 يونيو 2023 03:00 ص
هل تظهر شخصية Loki بفيلم Deadpool 3 الذى يجرى تصويره حاليا؟.. اعرف التفاصيل Loki و Deadpool 3
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر عشاق ومتابعو أفلام مارفل فيلم Deadpool 3 الذى من المقرر طرحه فى 2024، فوفقًا لمصدر فى الشركة، سيظهر أبطال مسلسل Loki في العمل الجديد، حسب التقرير الذى نشر على موقع "insidethemagic".

وأكد التقرير الذى نشر حول فيلم Deadpool 3 أن فريق العمل مثير للإعجاب، وعلى رأسهم بطل السلسلة ريان، بالإضافة لبطل سلسلة ولفيرين، الممثل العالمى هيو جاكمان، وهذا يكفي بالفعل لجعل Deadpool 3 واحدًا من أكثر الأفلام المنتظرة لعام 2024.

Loki و Deadpool 3
Loki و Deadpool 3

أيضاً تطرق التقرير لإمكانية مشاركة الممثل العالمى توم هيدلستون في فيلم Deadpool 3، حيث سافر البطل إلى لندن، لتصوير العمل.

وكانت قد أعلنت شركتا مارفل وديزنى عن طرح الموسم الثانى من سلسلة Loki، بداية من يوم 6 أكتوبر المقبل، وفقًا لتقرير فاريتي، سيشهد الموسم الثاني من Loki عودة الشخصيات الرئيسية  بقيادة توم هيدلستون وأوين ويلسون.

يعود توم هيدلستون بشخصية  Loki، وينضم إليه أوين ويلسون، وجوجو مباثا-رو، وصوفيا دي مارتينو، وونمي موساكو، وريتشارد إي جرانت، وقامت المخرجة كيت هيرون بإخراج  Loki، والكاتب مايكل والدرون هو الكاتب الرئيسي في السلسلة.

ودار المسلسل حول استئناف لوكي دوره كإله الشر في سلسلة مارفل، ولكن هذه المرة بطريقة جديدة، حيث يستخدم لـ خدمة مصالح جهة جديدة، وذلك بعد انتهاء دوره في سلسلة أفلام  Avengers.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة