الوداد يعسكر خارج الدار البيضاء قبل مواجهة الأهلي فى دورى أبطال أفريقيا

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 07:18 م
الوداد يعسكر خارج الدار البيضاء قبل مواجهة الأهلي فى دورى أبطال أفريقيا الوداد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظم نادي الوداد الرياضي المغربي في معسكر مغلق بداية من غداً الأربعاء في مدينة سلا استعداداً للمباراة المرتقبة أمام الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في المواجهة المقرر اقامتها مساء الأحد المقبل بمدية الدار البيضاء.

وفضل الجهاز الفني لفريق الوداد إقامة معسكر خارج الدار البيضاء لضمان تركيز اللاعبين على مباراة العودة بشكل كبير ومن المقرر أن يخوض تدريباته على ملعب مركب محمد السادس حتى موعد اللقاء.

ووفقاً لموقع "البطولة" المغربي فإن فاندنبروك فضل الابتعاد بلاعبيه لضمان حالة التركيز قبل اللقاء المرتقب لكن يصادف تواجد فريق الوداد مع منتخب المغرب الي سيبدأ الاستعداد لمباراتي الرأس الأخضر ودياً وجنوب أفريقيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية على نفس الملعب الذي سيخوض فيه المران.

وحقق الأهلي فوزاً مستحقاً على حساب الوداد في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي ووسط حضور أكثر من 50 ألف مسجعاً من المنتمين للقلعة الحمراء.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي للوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا برصيد ست عشرة مرة، يليه الزمالك والترجي برصيد ثماني مرات لكل منهما، ثم مازيمبي الكونغولي وكوتوكو الغاني برصيد سبع مرات لكل منهما، وهافيا كوناكري الغيني والوداد المغربي برصيد خمس مرات لكل منهما، والرجاء المغربي أربع مرات، ووصل صن داونز الجنوب إفريقي للدور النهائي مرتين.
 
في سياق متصل، انتقدت صحيفة المنتخب المغربية، المدير الفني لنادي الوداد بسبب الاحتفاظ بلاعبه سيف الدين بوهرة على مقاعد البدلاء حتى الدقيقة 82 من عمر اللقاء، قبل أن يشارك ويضيف المزيد من الفعالية الهجومية في المباراة التي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 2-1.

وقالت الصحيفة المغربية: "ترك سفن فاندنبروك، مدرب الوداد الرياضي، اللاعب سيف الدين بوهرة في مقعد البدلاء، في مواجهة الفريق الأحمر لنظيره الأهلاوي، حيث أقحمه في الدقيقة 82 مكان زهير المترجي، ومنذ دخوله تحرك معه الخط الأمامي للفريق البيضاوي".

وأضاف التقرير: "بوهرة الذي سجل الهدف الوحيد للوداد، كان في قمة لمعانه، وتحرك في كل الاتجاهات، وهو الأمر الذي يؤكد أن المدرب سفن أساء التقدير بوضع اللاعب في الاحتياط وعدم منحه كامل الوقت من أجل مساعدة باقي زملائه أمام فريق يتفوق تكتيكيا، ويستسلم لاعبوه فقط أمام الحلول الفردية للمنافسين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة