اعرف أماكن تصوير مسلسل The Weekend الجديد The Idol

الأربعاء، 07 يونيو 2023 05:00 م
اعرف أماكن تصوير مسلسل The Weekend الجديد The Idol The Idol
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ عرض سلسلة The Idol الجديدة على شبكة HBO، والتي يقوم ببطولتها المغنى العالمى ابيل تسفاي، The Weeknd، التي تعد أول تجربة تليفزيونية له، المسلسل من ابتكار سام ليفينسون ورضا فهيم وتسفاي من Euphoria، يوم 4 يونيو الجارى، على أن يتم طرح حلقة بشكل أسبوعى، ويتكون العمل من 6 حلقات.

The Idol
The Idol

 

يدور المسلسل الجديد The Idol عن قصة مغنية البوب التي تبدأ علاقة غرامية مع مالك ملهى ليلي غامض والذي في نفس الوقت يتزعم طائفة سرية، وذلك بعد مرورها بـ انهيارعصبي إخراجها عن مسارها.

تم تصوير مسلسل The Idol  في عدة أماكن بـ لوس أنجلوس، ألا أنه تم تصوير أكبر عدد من المشاهد في القصر الخاص بـ The Weekend، اشترى المغنى العقار الذي تبلغ مساحته 33000 قدم مربع، والذي يقع على قطعة أرض مساحتها 1.6 فدان، في عام 2021 مقابل 70 مليون دولار.

يوجد داخل القصر صالة ألعاب رياضية ومسرح أفلام واستوديو موسيقى وساونا ومسبح داخلي. تتضمن بعض الميزات الخارجية العديد من المساحات الترفيهية الخارجية، وملعبًا رياضيًا، ومسبحًا به شلال.

في مقابلة حديثة مع مجلة W Magazine ، أوضح ليفنسون كيف قرروا في النهاية استخدام منزل The Weekend لإعادة التصوير، كطريقة لخفض تكاليف الإنتاج.

حيث صرح ليفنسون قائلا:"جلست في منزل ابيل، وقلت، المكان مذهل هنا، لا يمكننا أن نجد مكان مناسب أكثر من ذلك، وكان سؤال The Weekend الوحيد هم عن وجود تأمين فقط".

سرعان ما تم نقل ليفنسون، إلى جانب الممثلين وطاقم العمل، إلى العقار، وأنهى ليفنسون حديثه قائلا:"كانت الحمامات مخصصة للشعر والماكياج، وأنشأنا استوديوًا للموسيقى في الطابق السفلي، لذا فقد ساعدني مايك دين، الذي ساعد في التأليف، على تسجيل الأغانى أثناء التصوير".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة