رئيس مدينة بورفؤاد: محطة الرفع الصحى الجديدة تعمل بطاقة استيعابية 20 ألف متر

الأربعاء، 07 يونيو 2023 04:03 م
رئيس مدينة بورفؤاد: محطة الرفع الصحى الجديدة تعمل بطاقة استيعابية 20 ألف متر اللواء محمد عامر يتفقد محطه رفع الصرف الصحى ببورفؤاد
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء محمد عامر رئيس مدينة بورفؤاد، اليوم الأربعاء ، محطة رفع صرف صحي منطقة الإسكان الاجتماعى، والتى تم إنشاؤها لخدمة المناطق السكنية الجديدة، رافقه خلال الجولة المهندسة عزيزة طايع مدير قطاع بورسعيد بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، جاء ذلك خلال جولة الموسعة لمتابعة اّخر تطورات الأعمال الجارية للعديد من المشروعات الخدمية والتنموية داخل مدينة بورفؤاد.
 
واستمع عامر إلى شرح تفصيلي من المسئول عن المشروع حول الأعمال الإنشائية للمشروع، وكذلك البدء في توصيل مطابق الصرف الصحي محيط عقارات الإعلان الثامن الكراسة الزرقاء مشروع الـ 9000 بمحطة رفع الإسكان الإجتماعي بواقع 400 مطبق خلال الأيام القليلة القادمة.
 
وشدد عامر على الالتزام بالموعد الزمنى المحدد لتشغيل المحطة، موجهاً بالتنسيق بين كافة الجهات القائمة على إنشاء المشروع لافتتاحه في أقرب وقت، مؤكداً على تقديم كافة الدعم للمشروعات الخدمية التي تساهم فى الإرتقاء بحياة المواطنين بجميع أنحاء المحافظة.
 
وتابع: أن المحطة الجديدة تعمل بطاقة إستيعابية ٢٠ ألف م٣ فى اليوم ، وتأتى ضمن عدد من محطات رفع صرف صحي التى تم إنشاؤها مؤخراً لخدمة المشروعات الجديدة، و إنهاء مشكلات الصرف الصحى فى المناطق الأكثر كثافة سكانية.
 
مشروعات الإسكان الجديدة ببورفؤاد
مشروعات الإسكان الجديدة ببورفؤاد

محطة الرفع الصحى الجديدة بمدينة بورفؤاد
محطة الرفع الصحى الجديدة بمدينة بورفؤاد

اللواء محمد عامر يتفقد محطه رفع الصرف الصحى ببورفؤاد
اللواء محمد عامر يتفقد محطة رفع الصرف الصحى ببورفؤاد
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة