الركراكي يدعم الوداد ضد الأهلى قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا

الخميس، 08 يونيو 2023 06:25 م
الركراكي يدعم الوداد ضد الأهلى قبل نهائى دورى أبطال أفريقيا وليد الركراكي
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعم وليد الركراكي المدير الفني لمنتخب المغرب، لاعبو الوداد الرياضي قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي المقرر اقامتها مساء الأحد القادم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

واستغل وليد الركراكي تواجد فريق الوداد بمدينة سلا والتدريب على مركب محمد السادس نفس المكان الذي يعسكر فيه أسود الأطلسي استعداداً للمباراة المرتقبة أمام جنوب أفريقيا في تصفيات كأس الأمم، والرأس الأخضر ودياً، لزيارة لاعبى فريقه السابق ودعمهم قبل النهائى الثانى على التوالى للفريق.

وطالب وليد الركراكي اللاعبين بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية واكد ثقته فيهم خاصة العناصر الدولية المنتظر أن تنضم الى صفوف أسود الأطلسي عقب المباراة وفق ما ذكرته صحيفة المنتخب المغربية.

وانتظم نادي الوداد الرياضي في معسكر مغلق بداية من أمس الأربعاء في مدينة سلا استعداداً للمباراة المرتقبة أمام الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا في المواجهة المقرر اقامتها مساء الأحد المقبل بمدية الدار البيضاء.

وفضل الجهاز الفني لفريق الوداد إقامة معسكر خارج الدار البيضاء لضمان تركيز اللاعبين على مباراة العودة بشكل كبير ومن المقرر أن يخوض تدريباته على ملعب مركب محمد السادس حتى موعد اللقاء.

ووفقاً لموقع "البطولة" المغربي فإن فاندنبروك فضل الابتعاد بلاعبيه لضمان حالة التركيز قبل اللقاء المرتقب لكن يصادف تواجد فريق الوداد مع منتخب المغرب الي سيبدأ الاستعداد لمباراتي الرأس الأخضر ودياً وجنوب أفريقيا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية على نفس الملعب الذي سيخوض فيه المران.

وحقق الأهلي فوزاً مستحقاً على حساب الوداد في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1 في المواجهة التي أقيمت على ملعب استاد القاهرة الدولي ووسط حضور أكثر من 50 ألف مسجعاً من المنتمين للقلعة الحمراء.

ويحمل الأهلي الرقم القياسي للوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا برصيد ست عشرة مرة، يليه الزمالك والترجي برصيد ثماني مرات لكل منهما، ثم مازيمبي الكونغولي وكوتوكو الغاني برصيد سبع مرات لكل منهما، وهافيا كوناكري الغيني والوداد المغربي برصيد خمس مرات لكل منهما، والرجاء المغربي أربع مرات، ووصل صن داونز الجنوب إفريقي للدور النهائي مرتين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة