تحويلات مرورية قبل غلق شارع النيل لإنشاء محور 26 يوليو الجديد.. فيديو

الجمعة، 09 يونيو 2023 02:00 ص
تحويلات مرورية قبل غلق شارع النيل لإنشاء محور 26 يوليو الجديد.. فيديو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول بعض التحويلات المرورية التي تجريها إدارة المرور بسبب مشروع محور 26 يوليو الجديد.

أشارت التغطية إلى أنه بسبب الأعمال الإنشائية التي تُجرى أسفل كوبرى 15 مايو ، تجري إدارة المرور ، تحويلات أمام حركة السيارات بسبب غلق كلي لشارع النيل أسفل كوبري 15 مايو في الإتجاه القادم من ميدان الجلاء لرفع الكمر الخرساني الخاص بتوسعة كوبري 15 مايو اليوم الجمعة ولمدة يوم واحد لاستكمال إنشاء محور 26 يوليو الجديد، وسط تواجد الخدمات المرورية لمتابعة حركة السيارات.

كما نوهت التغطية إلى ما قاله مصدر أمنى لليوم السابع ، انه في اطار تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع محور 26 يوليو الجديد والتي تشمل توسعة كوبرى 15 مايو ورفع وتركيب الكمر الخرساني الخاص بالتوسعة المشار اليها تحديداً أعلى شارع كورنيش النيل دائرة حي العجوزة ، مما يستلزم الامر إجراء غلق كلى لشارع كورنيش النيل أسفل كوبرى 15 مايو في الاتجاه القادم من ميدان الجلاء ومستشفى الشرطة بالعجوزة اتجاه ميدان الكيت كات لوقوف الأوناش العملاقة والمعدات المستخدمة فى رفع الكمر الخرسانى.. وذلك لمدة يوم واحد فقط ابتداء من الساعة الواحدة صباح غدا الجمعة وحتى الساعة السادسة صباح يوم السبت على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة