لعروس الصيف.. نصائح ضرورية للعناية بالبشرة قبل حفل الزفاف

السبت، 01 يوليو 2023 11:00 م
لعروس الصيف.. نصائح ضرورية للعناية بالبشرة قبل حفل الزفاف نضارة بشرة العروس
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ربما يكون يوم الزواج أحد أهم الأيام في حياتك، إنه الوقت الذي ستتجه فيه كل العيون إليك ويلاحظ الناس كل شيء بدءًا من الفستان وحتى المكياج والبشرة، لذلك، يجب أن تحرصي على أن تظهري بأفضل مظهر خلال حفل زفافك، إذا فيجب أن تكوني مستعدة قبل الزفاف بشهر تقريبًا، وتعتني ببشرتك وتتناولي الطعام بشكل صحيح.

الآن بعد أن بدأ الصيف فليس من المستغرب أنك بحاجة إلى مزيد من العناية ببشرتك، خاصة إذا كنت ستصبحين عروسًا في الصيف، لذلك إليك بعض النصائح للعناية ببشرتك لتمنحك بشرة صافية منتعشة طوال اليوم وفقًا لموقع "goodvibesonly".

 

نصائح لبشرة العروسة
نصائح لبشرة العروسة

 

أفضل نصائح للعناية بالبشرة للعروس

حافظي على رطوبتك

ربما يكون شرب كمية كافية من الماء هو أهم شيء يجب القيام به طوال الصيف، لا يمكن إنكار أن حفلات الزفاف هي وقت مزدحم للغاية، حيث يتم وضع الخطط والاستعدادات في اللحظة الأخيرة، ونتيجة لذلك يمكنك أن تنسى شرب الماء الأمر الذى يمكن أن يسبب الجفاف ويؤدي أيضًا إلى فقدان الجلد لمرونته، ولتجنب حدوث ذلك تأكدي من شرب كمية كافية من الماء.

تناول المياه
تناول المياه

 

المرطبات

تميل الشمس إلى تجفيف البشرة عن طريق تجريدها من جميع زيوتها الطبيعية، والتي تحث الغدد فقط على إفراز المزيد من الدهون التي تسبب البشرة الدهنية خلال فصل الصيف، ويؤدي التغير في الرطوبة وارتفاع درجات الحرارة أيضًا إلى تكوين طبقة من العرق والزيوت التي يمكن أن تسبب تشققات غير ضرورية وترطيب بشرتك هو وسيلة لمنعها.

إذا كنت تخططين لحفل زفاف صيفي أو حفل زفاف في الهواء الطلق، فابدئي في تضمين المرطبات في روتين العناية بالبشرة قبل الزفاف، احتفظي برذاذ وجه في متناول يدك في يوم زفافك، في حال احتاجت بشرتك إلى ترطيب فوري لن يفسد ذلك مكياجك وسيجعلك أيضًا تشعرين بالحيوية.

ترطيب البشرة
ترطيب البشرة

 

تطهير وتقشير

قد يؤدي وضع الكثير من المكياج يوم زفافك إلى ظهور حب الشباب في بشرتك. لذلك، من المهم جدًا أن يكون لديك روتين للعناية بالبشرة قبل الزفاف يتضمن طقوسًا للتطهير ولتجنب أي مفاجآت غير ضرورية، المهم أيضًا تقشير خلايا الجلد الميتة والجافة من بشرتك، لأن أشهر الصيف تميل إلى إنتاج المزيد من الدهون على الوجه مما قد يؤدي إلى انسداد المسام، وهو السبب الرئيسي للبثور وحب الشباب. 

تنظيف البشرة
تنظيف البشرة

 

انتظمي على كريم العين وبلسم الشفاه

حفلات الزفاف تعني أيضًا الكثير من السهرات المتأخرة، من السهل أن تنسى الأشياء الصغيرة مثل العناية بالهالات السوداء أو الشفاه وسط هذا الجدول المزدحم، تساعد كريمات العين على تغذية البشرة ومحاربة الانتفاخ وتفتيح العينين، تساعد مرطبات الشفاه عندما تصبح شفاهك مشرقة.

الطعام الصحي 

توقفي عن الأكل بنهم وابدئي في تناول الطعام الصحي، والتفكير في الأفكار الإيجابية ومحاولة التدليك وعلاجات الوجه هي طرق لمكافحة التوتر قبل الزفاف، إن الحصول على عناية متعمقة بالبشرة قبل يوم الزفاف يمكن أن يساعد في إزالة أي علامات أخيرة لتوتر الزفاف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة