مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

السبت، 01 يوليو 2023 04:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية لوفتوس تشيك
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق موسم سوق الانتقالات الصيفية فى جميع أنحاء العالم، وتسعى كل الأندية لتجديد صفوفها بلاعبين جدد، فى الوقت الذى تنتشر فيه العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعبين، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

أومتيتي
أومتيتي

 

 وكان نادي برشلونة الإسباني قد أعلن عن توصله لاتفاق مع مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي لفسخ العقد الذي يربط الطرفان حتى 2026، وقال برشلونة، في بيان عبر موقعه الرسمي: "توصل نادي برشلونة واللاعب صامويل أومتيتي إلى اتفاق لإنهاء عقد اللاعب مع النادي حتى نهاية موسم 2025/26".

جاكسون
جاكسون

 

- أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي بشكل رسمي، الجمعة، تعاقده مع اللاعب السنغالي نيكولاس جاكسون بعد التوصل إلى اتفاق مع فياريال الإسباني.

تشيك
تشيك

 

- أعلن نادي ميلان الإيطالي التعاقد مع لاعب الوسط الإنجليزي، روبن لوفتوس تشيك قادما من صفوف تشيلسي، وقال ميلان في بيان عبر موقعه الرسمي: "يسر ميلان الإعلان عن التوقيع مع روبن لوفتوس-تشيك من نادي تشيلسي، حيث وافق اللاعب على صفقة مع النادي حتى 30 يونيو 2027".

فابيو كارفاليو
فابيو كارفاليو

 

- أعلن ليفربول الإنجليزي انتقال فابيو كارفاليو، لاعب خط وسط الفريق، إلى صفوف لايبزيج الألماني لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة خلال الصيف الحالي، ويرتبط فابيو كارفاليو، صاحب الـ20 عامًا، بعقد مع نادي ليفربول الإنجليزي ينتهي فى يونيو 2027.

دومينيك سوبوسلاي
دومينيك سوبوسلاي

 

- اقترب نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، من حسم صفقة المجرى دومينيك سوبوسلاي لاعب وسط لايبزيج الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ووفقا لخبير الانتقالات فابرييزو رومانو، فإن المفاوضات بين ليفربول ولايبزيج لضم دومينيك سوبوسلاي متقدمة جدًا ووصلت إلى المراحل النهائية.

إنريكي
إنريكي

 

- أنهى نادي باريس سان جيرمان اتفاقه مع لويس إنريكي لتولى القيادة الفنية للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لخلافة كريستوفر جالتييه نتيجة الإخفاق الشديد فى بطولة دوري أبطال أوروبا فى النسخة الماضية التى توج بها مانشستر سيتي وذلك لمدة موسمين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة