فنادق ومنتجعات كاملة العدد.. ارتفاع معدلات الإشغالات الفندقية بالبحر الأحمر

الإثنين، 10 يوليو 2023 12:00 م
فنادق ومنتجعات كاملة العدد.. ارتفاع معدلات الإشغالات الفندقية بالبحر الأحمر فنادق البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت فنادق محافظة البحر الأحمر ومنتجعاتها المختلفة، ارتفاع معدلات الإشغالات الفندقية، خاصة الفنادق والمنتجعات بمدينة الغردقة، حيث ارتفعت نسب الإشغال.

من جانبه قال شعبان المغربى، مدير بأحد المجموعات السياحية الكبرى بمدينة الغردقة، إن نسب الإشغال الفندقى ارتفعت منذ بداية ارتفاع درجة الحرارة، وإقبال المواطنيين على قضاء إجازاتهم فى الغردقة مع أسرهم، إلا أن هناك ارتفاعا ملحوظا فى الفنادق المختلفة، حيث إن هناك عددا من الفنادق فى مدينة الغردقة تحديدا أعلنت أنها كاملة العدد .

وأضاف المدير بأحد المجموعات الفندقية، أن أغلب الفنادق السياحية يكون لها استعداد خاص لاستقبال المصطفين لزيادة معدلات الإشغال خلال تلك المناسبات وخاصة من السياحة الداخلية، وبذلك تتطلب مجهود أكبر من العمل داخل الفنادق المختلفة .

وتابع: أن الفنادق السياحية التى ترتفع بها عدد الغرف هم 500 غرفة يوجد بها على الأقل خلال الأيام الحالية قرابة 1000 نزيل، وتلك العدد يكتمل فى المناسبات فقط مثل الأعياد، ونسب الاشغال العامة فى الفنادق قد تكون تقريبا أكثر من 80 % خلال الأيام الحالية .

من جانبه قال عرفة الأسوانى، منظم رحلات بحرية بمنطقة الجونة شمال مدينة الغردقة، أن هناك إقبالا كبيرا على الرحلات السياحية المختلفة فى الغردقة بشكل عام خلال الأيام الحالية، ومنطقة الجونة بشكل عام تشهد اقبال كبير فى المناسبات وخاصة فى الأعياد والاجازات، وكذلك اقبال كبير على الأنشطة البحرية بشكل عام .

وأضاف منظم الرحلات البحرية، أنه يعتبر فصل الصيف بشكل عام تسجل فيه السياحة الداخلية أعلى معدلات اشغال، وخاصة فى المناسبات والأعياد، والرحلات البحرية لها النصيب الاكبر في الانشطة التى يقوم بها النزلاء، حيث أنهم الكثير من رواد منطقة الجونة يفضلون الرحلات الى الجزر، بينما هناك الكثير أيضا من يفضلون الغوص والسنوركلنج .

الاكوا بارك فى البحر الأحمر
الاكوا بارك فى البحر الأحمر

 

الاكوا بارك فى الغردقة
الاكوا بارك فى الغردقة

 

الالعاب البحرية
الالعاب البحرية

 

الرحلات البحرية ومشاهدة الدلافين
الرحلات البحرية ومشاهدة الدلافين

 

جزيرة الجفتون والرحلات إليها
جزيرة الجفتون والرحلات إليها

 

رحلات البحر
رحلات البحر

 

رحلات السنوركلنج البحرية
الرحلات البحرية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة