من أدخل الكوكايين فى البيت الأبيض؟.. فيديو

الإثنين، 10 يوليو 2023 08:04 ص
من أدخل الكوكايين فى البيت الأبيض؟..  فيديو الزميل محمد أبو ليلة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة حول تداعيات العثور على كمية من مسحوق الكوكايين في مقر الرئاسة الأمريكية البيت الأبيض وأكد البيت الأبيض في بيان له الجمعة أن العثور على الكوكايين في مقر الرئاسة الأميركية لم يعرض الأمن القومي للخطر موضحاً أن "غرفة الأزمات" التي وجد فيها المسحوق كانت خالية عندما اكتشف وجوده.
 

وعثر على الكوكايين يوم الأحد الماضي في الجناح الغربي للبيت الأبيض في منطقة يرتادها الزوار عادةً مما أثار جدلاً سياسيًا تحاول السلطة التنفيذية تهدئته منذ أيام وقال مستشار الأمن القومي بالبيت الأبيض جيك سوليفان إن المخدرات كانت موجودة قرب قاعة الأزمات  لكن هذه الغرفة لم تستخدم "منذ أشهر بسبب أعمال بناء جارية".


وأدت الحادثة إلى إحراج كبير لإدارة الرئيس جو بايدن التي تسعى إلى تجنب الفضائح التي شهدتها ولاية الرئيس السابق وأكد سوليفان من جديد أن موظفي البيت الأبيض يخضعون لسياسة صارمة لاختبار المخدرات.
 

وبعد الإعلان عن اكتشاف الكوكايين، وجه عدد من الشخصيات اليمينية أصابع الاتهام إلى هانتر بايدن نجل الرئيس الأميركي بسبب ماضيه في الإدمان وذكرت المتحدثة باسم الرئاسة كارين بيار مجددا الجمعة أن "عائلة بايدن لم تكن موجودة" عند وقوع الحادثة واصفةً سؤال أحد الصحفيين حول هذا الموضوع بأنه "غير مسؤول إلى حد لا يصدق".
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة