برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 12 يوليو: تعامل بإيجابية

الأربعاء، 12 يوليو 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الأربعاء 12 يوليو: تعامل بإيجابية برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتميز مولود برج الثور بالإصرار والصبر والعمل الجاد والمثابرة فى تحقيق الأهداف، كما أنه يتمتع بالثقة بالنفس والموثوقية والتفاؤل وحسن الأداء فى الأعمال التى يقوم بها، ومن عيوبهم أنهم يميلون إلى العناد والتمسك بالرأى الخاص بهم وصعوبة التأقلم مع المواقف الجديدة والتغييرات المفاجئة. 

برج الثور فى حظك اليوم 12 يوليو

الخوف لا يدخل قلب أصحاب برج الثور نهائيا، فهم دائما لديهم القدرة على المخاطرة، والاستعداد التام لمواجهة أى مشكلة، وحلها، قد تؤدى نزاعات فى مكان العمل إلى تفكيرهم الفورى فى الابتعاد عنه والبحث عن جديد أو عمل مشروح خاص بهم. 

مشاهير برج الثور 

ومن مشاهير برج الثور المطربة أصالة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهنى 

يمكن لأولئك الذين لديهم مقابلة عمل اليوم حضورها بثقة، سيحقق العاملون فى التسويق الهدف بسهولة وسيسعد عملاؤك بموقفك، كن مخلصا فى العمل وستحصل على دعم زملاء العمل فى تحقيق الأهداف، فاليوم من الجيد أيضا توقيع اتفاقيات شراكة جديدة دون خوف. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

كن محبا حنونا وتأكد من أن علاقتك على ما يرام اليوم، وتجنب الخلافات مع شريكك وحافظ على صحتك فى المحادثات، عليك أن تعلم أن أى علاقة تتطلب مزيدا من الوقت للتعرف على بعضكما البعض، فلا تكون عجولا. 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحى 

اتبع نظاما غذائيا صحيا مع الحفاظ على وضع التوتر تحت السيطرة، أولئك الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم قد يحتاجون إلى مزيد من الاهتمام، عليك فقد متابعة نفسك، والاستماع لرسائل جسدك، وممارسة الرياضة. 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة 

حياتك الرومانسية جيدة الفترة المقبلة، يمكنك أيضا مقابلة حبيبك السابق، ولا تشغل به إذا كنت مرتبطا، تعامل مع كل مهمة مهنية بجدية، لن يكون هناك أى تحدٍ مالى وستكون فى حالة جيدة لتحقيق أحلامك الطويلة المعلقة، يمكنك مساعدة قريب محتاج مالى أو التبرع بالمال لجمعية، وستكون الصحة جيدة أيضا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة