عضو التنسيقية: ما يحدث فى العلمين مجهود جبار للمتحدة

الأربعاء، 12 يوليو 2023 12:06 ص
عضو التنسيقية: ما يحدث فى العلمين مجهود جبار للمتحدة طاهر أبو زيد
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال طاهر أبو زيد عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ما يحدث فى مدينة العلمين الجديدة مجهود جبار من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وهذا ما يستحق الترويج له على السوشيال ميديا.
 
وأضاف طاهر أبو زيد خلال لقاءه ببرنامج "التاسعة" الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، على القناة الأولى المصرية، أن تدشين لجنة دمج وتأهيل المفرج عنهم تشمل أيضا الرعاية اللاحقة بالمفرج عنهم وتقديم الدعم لهم ودمجهم فى المجتمع، وهنا جاء دور التنسيقية كى تتبنى دمج المفرج عنهم.
 
أوضح طاهر أبو زيد، أن ميثاق عمل اللجنة هو الحفاظ على سرية وبيانات المفرج عنهم، وهدفنا أيضا للوصول للحالات التى تجد صعوبة فى تلقى هذه الخدمة، حيث سافرنا لعدد من المحافظات إلى أن تم تدشين اللجنة رسميا، وذلك تكليلا للجهود التى قمنا بها، كما تم إطلاق رابط إلكترونى لتسجيل هذه الحالات وسهولة فرزها وترتيب الأولويات، ومعرفة معوقات كل مشكلة والبحث عن حل لكل المشاكل التى يواجهونها.
 
تابع طاهر أبو زيد، كما نقدم الدعم الصحى والنفسى والاجتماعى والمهنى وتوفير فرص عمل للحالات والتمكين السياسى والدعم السياسى لهم، ومشاركتهم عن طريق قنوات شرعية للمارسة السياسية، كما أن عدد منهم شارك فى الحوار الوطنى والبعض منهم كان متحدثا.
 
وأكد طاهر أبو زيد أنه تم دعم الكثير منهم صحيا ونفسيا وعلاجيا، كما تم دعم أسرهم وأطفالهم، وتوفير عدد من فرص العمل لهم، والبعض رغب فى العودة لعمله، كما وفرنا عدد من المنح الدراسية فى الجامعات الخاصة.
 
وأشار طاهر أبو زيد، نحن نمارس هذا الدور من باب المسئولية السياسية، ولا نطغى على لون بعينه، حتى تصل الخدمة لمستحقيه، لافتا إلى أن حضوره فى الجلسات يعطيه فرصة لسماع وجهات نظر مختلفة ويتغير سلوكه، وكل حالة لها تحدياتها وتعامل فردى حفاظا على خصوصياته.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة