لو من صاحبات الشفاه النحيفة.. خطوات سهلة تساعدك على تضخيمها

الأربعاء، 12 يوليو 2023 09:00 م
لو من صاحبات الشفاه النحيفة.. خطوات سهلة تساعدك على تضخيمها رسم الشفاه
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشفاه مثل العين في أهميتها بظهور ملامح الوجه، قد نرى أن هناك اختلافا في شكل الشفاه من شخص لآخر، وقد تعانى بعض النساء من الشفاه النحيفة عند وضع أحمر الشفاه،  لذا يستعرض" اليوم السابع "خلال السطورالتالية خطوات سهلة  لوضع أحمر الشفاه على الشفاه النحيفة وفقًا لما جاء في موقع .stylecraze.

خطوات رسم الشفاه

خطوات رسم الشفاه

​خطوات  وضع أحمر الشفاه على شفاه نحيفة: التقشير :
 

مرحلة التقشير من أهم المراحل التي تساهم في اظهار شكل الشفاه بطريقة جيدة ومريحة للنظر، حيث إن المقشر يساعدنا في التخلص من الجلد الميت، والحصول على شفاه ناعمة بطريقة سهلة وسريعة.

 

 تحديد شكل الشفاه:
 

قبل البدء في تنفيذ أي خطوات قومي بتحديد شكل الشفاه، لذا افحصي شفتيك قبل وضع أحمر الشفاه، ثم  تحققي إذا  كانت الشفاه السفلية أنحف من الشفاه العلوية أو العكس، بعد الانتهاء من تحديد شكل الشفاه، جهزي شفتيك ببلسم الشفاه أو برايمر ثم قومي بتبطين الشفاه لكي تحصلي على شفاه متساوية.

 

 قلم الشفاه:
 

استخدمي قلم الشفاه للحصول على شكل مناسب ويجعلك تجيدين التحكم في الشفاه بقوة، ثم قومي برسم قوس وخط  فوق الشفاه وحددي الزوايا ولكن كوني بالقرب من خط الشفاه الطبيعي، بعد الانتهاء من الشفاة العلوية، يجب البدء بالشفاة السفلية.

 

 استخدام الفرشاة:
 

 بعد التحديد بالقلم قومي برسم الشفاه بالفرشاة و بطريقة متساوية واحرصى على ملء التحديد السابق مع الحرص على وضع خافي العيوب على الزوايا.

رسم الشفاه
رسم الشفاه
 
رسم الشفاه النحيفة
رسم الشفاه النحيفة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة