أنجلينا جولي تستحوذ على ستوديو الفنان الراحل جان ميشيل باسيكات

الخميس، 13 يوليو 2023 09:00 ص
أنجلينا جولي تستحوذ على ستوديو الفنان الراحل جان ميشيل باسيكات أنجلينا جولي
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استحوذت الممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولى على ستوديو الفنان الأمريكى الراحل جان ميشيل باسيكيات لإقامة مشروعها "أتيليه جولى".

وستشغل الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار المساحة الواقعة في 57 شارع جريت جونز بالولايات المتحدة كجزء من عقد إيجار تجاري لمدة ثماني سنوات لمشروعها الإبداعي أتيليه جولي حسبما أكدت وكالة Meridian  Capital Group  العقارية وهو المكان الذى عاش فيه عمالقة الفن أندي وارهول وجان ميشيل باسكيات حيث عملا في عقار مانهاتن الذي تبلغ مساحته 6600 قدم مربع تمتد على ثلاثة طوابق

وقال خبير العقارات جون روش: "أرادت إنجلينا جولى الحفاظ على الفن القديم في المبنى والحفاظ على إحساس وروح الفنان باسكيات هذا في الفضاء".

واستأجر جان ميشيل باسكيات مساحة الطابق الثاني من الفنان الأمريكى الراحل أندى وارهول بعد وقت قصير من لقائهما لأول مرة بينما اشترى أندي وارهول المبنى في الأصل عام 1970.

وقبل شرائه من وارهول كان للعقار تاريخ ثري إذ تم تشييده في الأصل في ستينيات القرن التاسع عشر ، وقد اشتراه باولو أنطونيو فاكاريلي المعروف أيضًا باسم رجل العصابات بول كيلي الذي افتتح نادي برايتون الرياضي هناك في عام 1904 وقد تم استخدام المبنى لاحقًا كشركة أعمال معدنية وتجهيز مطابخ حتى عام 1970، ومؤخراً ، كان مقرا لمطعم ياباني.

وسيكون أتيليه جولى بمثابة فرصة لورشة عمل للفنانين والحرفيين غير الممثلين في جميع أنحاء العالم حيث سيتمكن المشاركون من العمل فى الاستوديو وعرض إبداعاتهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة