اكتشفت خيانة العريس.. عروس مكسيكية تحضر جلسة تصوير بمفردها على كوبرى مشاه

الخميس، 13 يوليو 2023 01:00 م
اكتشفت خيانة العريس.. عروس مكسيكية تحضر جلسة تصوير بمفردها على كوبرى مشاه حفل زفاف
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغت سيدة مكسيكية حفل زفافها قبل دقائق من بدئها، وذلك بعد تلقيها خبر عن خيانة عريسها، ولكنها قررت الاستفادة من جلسة التصوير التي كانت مدفوعة مسبقا، وحضرتها بمفردها.

وأشارت صحيفة الامبرسيال" المكسيكية إلى أن المرأة المكسيكية طالبت مصورها بنشر الفيديو الخاص بها ، والتي ظهرت بها حزينة بعد ان تركت مكياجها يظهر بشكل سئ نتيجة بكائها.

وتفاعل العديد من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماع مع المرأة، وتركوا لها رسائل دعم لها ، خاصة وأن الفيديو الذى تم نشره لها حصد حتى الآن على أكثر من 29 مليون مشاهدة.

ويُذكر أنه في وقت سابق شهد حفل زفاف في المكسيك أيضا حالة من الفوضى وذلك بعد اقتحام قردة مشاكسة، لحفل الزفاف.

وكان الزوجان فى وسط جلسة تصوير خاصة لزفافهما، فوق أحد الجسور العديدة المتناثرة فى أحد المنتجعات المُحاط بالأشجار الاستوائيّة، وكشفت صوفى، المنحدرة من ولاية فرجينيا الشماليّة، أن تحضير حفل زفافها فى وجهة سياحيّة كان رغبةً منها بتنظيم احتفال كبير مع جميع الأشخاص الذين يحتلون مكانة مميزة فى حياتها هى وزوجها.

وفى نفس السياق، حصد مقطع الفيديو الطّريف، الذى نشرته المرأة الأمريكية صوفى عبر حسابها على "تيك توك" ، على أكثر من 7 ملايين مشاهدة ، وأكثر من 80 ألف مشاهدة عند نشر الصورة عبر "إنستجرام".

 ورُغم شعورها بالخوف فى البداية، إلا أن الأمر تحول إلى موقفٍ مضحك بمجرّد إدراكها ما حصل مع مرور الوقت، وفى الفيديو، يمكن رؤية الأمريكيّة وهى تتغلّب على خوفها، وتداعب القردة البنيّة اللون بصحبة زوجها، وقالت صوفى: "المشهد سيصبح ذكرى دائمة لنا فى حفل زفافنا، وذكرى لا يمكن نسيانها أبدا". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة