صحيفة دنماركية: ميتلاند يوافق على رحيل إمام عاشور

الخميس، 13 يوليو 2023 11:32 ص
صحيفة دنماركية: ميتلاند يوافق على رحيل إمام عاشور إمام عاشور
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية عن تأكد رحيل إمام عاشور عن الفريق الأول لكرة القدم بنادى ميتلاند الدنماركى، وذلك بعد تداول العديد من الأخبار بشأن وجهة اللاعب المقبلة. 
 
وكانت عدة تقارير، قد أكدت على حسم النادى الأهلى لصفقة إمام عاشور لاعب وسط ميتلاند الدنماركى لمدة 5 سنوات وسيتم الإعلان الرسمى خلال الساعات القليلة المقبلة. 
 
وذكرت صحيفة "Ekstra Bladet" الدنماركية أن هناك الكثير من الغموض حول مستقبل عاشور مع الفريق، إلا أن التقرير يؤكد أن الأزمة سيتم حلها لأن هناك مفاوضات تتم فى الوقت الحإلى على رحيل اللاعب بشكل نهائى. 
 
وأكدت الصحيفة أن ميتلاند سيوافق على رحيل إمام عاشور لصالح الأهلى، رغم أن النية كانت هى الإبقاء على اللاعب لكن الأخير لم يرغب فى الاستمرار بالدنمارك - حسبما أكد التقرير. 
 
وأفاد التقرير أنه بعد موقف عاشور من عدم السفر إلى الدنمارك، أصبح لا بديل أمام ميتلاند سوى الموافقة على المفاوضات بشأن مستقبل اللاعب ولهذا الرحيل أصبح قريبًا من أى وقت مضى.
 
واختتم التقرير بأن إمام عاشور ووكيله كانا يعملان من أجل تسريع عملية الانتقال فى ألفترة الماضية، فى ظل تجاهل اللاعب لخطابات ناديه الدنماركى من أجل العودة إلى التدريبات فى فترة الإعداد قبل الموسم الجديد.
 
وفضل إمام عاشور الاستمرار فى مصر بدلًا من السفر إلى الدنمارك مرة أخرى، بعد أن وافق ميتلاند فى منتصف الدور الثانى من الموسم الماضى على عودته إلى القاهرة لتلقى العلاج بعد إصابته وعدم استكماله الموسم تحت إشراف الجهاز الطبى لمنتخب مصر. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة