وليد صلاح: أوسوريو يتحمل رباعية الأهلي.. والحلوانى: الأحمر يستحق الفوز بالدورى

الجمعة، 14 يوليو 2023 02:00 ص
وليد صلاح: أوسوريو يتحمل رباعية الأهلي.. والحلوانى: الأحمر يستحق الفوز بالدورى الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلى ضد الزمالك
كتب وليد ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عمرو الحلواني، نجم الاهلي السابق، من خلال برنامج "استوديو الرياضة" على تليفزيون "اليوم السابع" والذي يقدمه الإعلامي وليد ماهر، أن الأهلي استحق الفوز ببطولة الدوري هذا الموسم عن جدارة، وبمباراته أمام الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف للأبيض في الجولة الـ31 المؤجلة من الدوري المصري.
 
 
وأضاف وليد صلاح عبد اللطيف، لاعب الزمالك السابق، أن اوسوريو يتحمل رباعية الأهلي بطريقة اللعب. والتدخل المتأخر في تغيير الطريقة الخططية ومراكز بعض اللاعبين الخاطئة، بالإضافة إلى أخطاء محمد صبحي حارس المرمى في هدفين على الأقل من الأربعة أهداف، وفريق الزمالك يحتاج غربلة الموسم الجديد حتى لا يبتعد عن منصات التتويج، واختار نجم الزمالك زيزو أفضل لاعبي الزمالك في المباراة اليوم.

وحسم الأهلى القمة 126 أمام الزمالك وواصل نتائجه المميزة مع السويسري مارسيل كولر، الذى كرر فوزه على الزمالك للمرة الثالثة على التوالي وهذه المرة بثلاثية مقابل هدف وحيد في القمة التي جرت اليوم على استاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة الحادية والثلاثين من عمر مسابقة الدوري المصري، وسجل ثلاثية الأهلى حسين الشحات هدفين وعلي معلول هدف، بينما تكفل زيزو بتسجيل هدف حفظ ماء الوجه للزمالك من ضربة جزاء.
 
ويتربع الأهلى على صدارة أندية الدوري برصيد 785 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة حقق الفوز فى 24 مباراة، وتعادل فى 6 مواجهات ولم يعرف طعم الخسارة، ويمتلك الأهلى أقوى خط هجوم بـ58 هدفا، كما يُعد الأهلى الأفضل دفاعياً، حيث اهتزت شباكه بـ8 أهداف فقط، بينما يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 59 نقطة  بعدما لعب 33 مباراة حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 8 مواجهات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 50 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة