إيهاب فهمى للقاهرة الإخبارية: المركز القومي للمسرح والموسيقى دوره التوثيق

السبت، 15 يوليو 2023 01:00 م
إيهاب فهمى للقاهرة الإخبارية: المركز القومي للمسرح والموسيقى دوره التوثيق ايهاب فهمى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطرق الفنان إيهاب فهمى رئيس المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية إلى كواليس توليه منصبه بتكليف من وزيرة الثقافة قائلاً : "عندما يتولى الفنان أي منصب إداري يكون هناك صعوبات إدارية بالتأكيد خاصة في البداية، ولكن دوماً ما أقول أن تلك فرصة للفنان لخدمة الوطن، فمثلما يخدمه من خلال أعماله، تأتيه الفرصة لخدمته على مستوي المناصب الإدارية".

واستكمل أثناء حلوله ضيفاً على برنامج "عاصمة الفنون" الذى يذاع على شاشة قناة القاهرة الإخبارية : دور المركز التوثيق في المقام الأول، وأحاول جاهداً مع الجميع هنا إدخال الرقمنة والتطوير بكافة الأمور، فنحن صرنا في عصر الديجيتال، وبالتالي علينا التحول لذلك في توثيقنا خاصة أننا نمتلك كنوز".

 

كما أكد الفنان إيهاب فهمي خلال حواره  أن الدكتور أشرف زكي نقيب تاريخي لنقابة المهن التمثيلية، قائلاً : "قدم للنقابة ما لم يقدمه أحد، فنجوميته في العمل النقابى، وهو مُحب لخدمة الناس، ويعشق ذلك، وقد قدم الكثير للنقابة حتي صار نموذجاً يحتذى به".

كما قال الفنان إيهاب فهمي، إنّ الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية أرست قاعدة أن الدراما طوال العام، مشيرًا إلى أن الدراما المصرية ستظل هي الرائدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة