المخرج خالد جلال ضيف "its show time" على Cbc الثلاثاء المقبل

الأحد، 16 يوليو 2023 10:00 ص
المخرج خالد جلال ضيف "its show time" على Cbc الثلاثاء المقبل خالد جلال
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل المخرج خالد جلال، ضيفاً في برنامج "its show time" المذاع على قناة Cbc، يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء، ويتحدث خلال اللقاء عن فكرة تأسيس مركز الإبداع وأهدافه، ويكشف أصعب مرحلة تتم في التدريب والاختبارات.

وكشف المخرج خالد جلال عن آخر دفعات استوديو المواهب بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية، معلنًا عن قرب تقديم عرض تخرج تلك الدفعة خلال الأيام المقبلة.

وكان المخرج خالد جلال قد أوضح أنه تمت اختبارات لـ 2900 متقدم، استغرقت خمسة أشهر، اختير منهم 130 طالبا وطالبة اجتازوا الاختبارات بنجاح، وهناك 60 طالبا وطالبة على قائمة الانتظار، مشيرا إلى أن دفعات مركز الإبداع الفنى، تخرجت بعدة أعمال حققت نجاحا كبيرا وأشاد بها الكثير من النقاد والكتاب، مثل "هبوط اضطراري، قهوة سادة، بعد الليل، سلم نفسك، سينما مصر".

على جانب آخر يقدم المهرجان القومي للمسرح المصري، فى دورته السادسة عشرة برئاسة الفنان محمد رياض، ولأول مرة، "ماستر كلاس" للفنان والمخرج الكبير خالد جلال تحت عنوان (كيفية صناعة النجم) مركز الإبداع نموذجا.

ويتحدث صانع النجوم أو جواهرجي النجوم المخرج خالد جلال خلال اللقاء عن تجربة مركز الإبداع الفني كمعمل يتم داخله تدريب وتأهيل المواهب لسوق العمل الفنى من خلال مدربين وأساتذة متخصصين فى كافة العناصر المؤهلة لصناعة الممثل المحترف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة