تفاصيل انطلاق أولى رحلات مصر للطيران إلى مدينة مانشستر

الأحد، 16 يوليو 2023 02:00 ص
تفاصيل انطلاق أولى رحلات مصر للطيران إلى مدينة مانشستر تفاصيل انطلاق أولى رحلات مصر للطيران إلى مدينة مانشستر
كتب إسلام شيبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد مصطفي مدير مكتب اليوم السابع بمطار القاهرة، كواليس تدشين أول رحلة بين القاهرة ومانشستر بالمملكة المتحدة. وقال إن هذه الرحلات ستكون بمعدل 5 رحلات إسبوعياً.

جاء ذلك خلال تغطية خاصة قدمها تلفزيون اليوم السابع، من إعداد إسلام شيبة وتقديم احمد العدل حول انطلاق أولى رحلات مصر للطيران إلى مدينة مانشستر بالمملكة المتحدة.

وأكد أن الرحلات ستنطلق بمعدل ٢٠ رحلة طيران اسبوعيا من مصر للمملكة المتحدة من بينها ١٤ رحلة تخص مطار القاهرة، حيث تنطلق حوالي رحلتين يومياً من مطار القاهرة الدولي لمطار هيثرو بلندن ورحلة من مطار الأقصر لمطار هيثرو بلندن بالإضافة ل ٥ رحلات اسبوعيا لمانشستر .

وذكر أن السفير البريطاني بمصر أكد له في تصريحات خاصة أنهم سيقومون بدراسة زيادة عدد الرحلات إلي وجهات مختلفة، موضحاً أن السفير البريطاني استطاع أن يخطف أنظار كل الحاضرين اليوم في المؤتمر، حيث تحدث باللغة العربية بلهجة مصرية وكأنه يعيش بمصر منذ وقت طويل .

كما ذكر أن السفير البريطاني "جاريث بايلي " أكد أن هناك علاقات وطيدة بين مصر وبريطانيا في مجال الطيران وتعود تلك العلاقات منذ إنشاء طلعت باشا حرب لشركة مصر للطيران وذلك حينما استعان بأحد الخبراء الإنجليز.

وأوضح أيضاً أن رحلة مصر للطيران لمطار لندن تكون مباشرة وليست ترانزيت .

وتابع :" تسعي شركة مصر للطيران إلى وضع خطط ممنهجة يقوم عليها عديد من الخبراء بالشركة لإفتتاح عدة خطوط طيران وقريباً خلال الأيام القليلة المقبلة ستقوم الشركة بعمل محطة بنيودلهي بالهند ".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة