حصاد ميسي مع باريس سان جيرمان قبل انطلاق مغامرته مع إنتر ميامي

الأحد، 16 يوليو 2023 07:00 ص
حصاد ميسي مع باريس سان جيرمان قبل انطلاق مغامرته مع إنتر ميامي ميسي
كتب- إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم نادي إنتر ميامي الأمريكي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة ومنتخب الأرجنتين ولاعب باريس سان جيرمان السابق، اليوم الأحد، بعد إجراء بعض التغييرات الرئيسية على ملعب النادى قبل إزاحة الستار عن الحفل الكبير.

ويقام حفل ترحيب رسمي باستاد DRV PNK اليوم الأحد 16 يوليو، فى مشهد من المقرر أن يشمل عروضاً من الفنانين، أبرزهم نجمة البوب ​​شاكيرا، بالإضافة إلى موسيقى الراب باني لأداء هذا الحدث.

نستعرض لكم كل ما قدمه ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان على مدار موسمين منذ إنتقاله من برشلونة فى صيف2021 بصفقة مجانية كالتالي:
 
74 مباراة 
 
32 هدفا 
 
35 أسيست 
 
2 بطولة الدوري الفرنسي 
 
1 كأس السوبر الفرنسي 
 
شارك ليونيل ميسي فى 40 مباراة مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الجاري 2022-2023 بكافة المسابقات، وأحرز 21 هدفًا وقدم 20 تمريرة حاسمة. 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد قام إنتر ميامي بتوسيع ملعبه المؤقت قبل وصول ليونيل ميسي التاريخي، قبل الإعلان عن أيقونة الأرجنتين.

ووصل الفائز بكأس العالم إلى الولايات المتحدة الأمريكية، فى وقت سابق من هذا الأسبوع، بعدما أمضى بداية الشهر فى إجازة مع زوجته وأطفالهما الثلاثة فى منطقة البحر الكاريبي.

من المقرر أن يشارك ميسي للمرة الأولى رفقة فريقه الأمريكي في التي تجمعه مع نظيره كروز أزول في بطولة كأس الرابطة، المقرر إقامتها في 21 من يوليو الجاري.

وكان ميسي أعلن الشهر الماضي، أنه سينضم إلى إنتر ميامي الذي يشترك في ملكيته نجم كرة القدم السابق الإنجليزي، ديفيد بيكهام، بعد قرار رحيله عن باريس سان جيرمان الفرنسي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة