حقيقة تنبؤات مسلسل The Simpsons بتطبيق Threads.. اعرفها

الإثنين، 17 يوليو 2023 09:00 ص
حقيقة تنبؤات مسلسل The Simpsons بتطبيق Threads.. اعرفها The Simpsons
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتشرت نظرية جديدة على وسائل التواصل الاجتماعى حول تنبأ مسلسل The Simpsons، بـ لوجو تطبيق Threads الجديد، وفقا للتقرير الذى نشر عل ى موقع "nme".

تنبأ مسلسل الرسوم المتحركة The Simpsons بالعديد من الأحداث التاريخية بدقة منذ بثه لأول مرة في عام 1989، من عدة فضائح إلى أحداث مسلسل Game Of Thrones، إلى رئاسة الرئيس السابق  دونالد ترامب للولايات المتحدة الأمريكية.

The Simpsons
The Simpsons

 

ومن ثم تساءل عشاق مسلسل The Simpsons عما إذا كان هومر سيمبسون قد تنبأ بتطبيق Threads ، التابع لـ منصة الصور إنستجرام، وهي منصة منافسة جديدة لتويتر.

حيث تظهر إحدى الصور المتداولة عبر الإنترنت أذن هوميروس محاطة بدائرة لأنها تبدو وكأنها علامة "@" مشابهة لشعار Threads، وكتب أحد مستخدمي تويتر: " Threads ليست سوى أذن هومر سيمبسون".

The Simpsons
The Simpsons

 

ومع ذلك ، أشار متابعى مسلسل The Simpsons إلى أن آذان هومر مرسومة في الواقع بشكل مختلف في المسلسل، مما يعني أنه تم إضافة بعض التغييرات فى الصورة.

الصورة الحقيقية لـ The Simpsons
الصورة الحقيقية لـ The Simpsons

 

وكانت قد جددت شبكة FOX مسلسل The Simpsons لموسمين إضافيين الـ 35 و 36، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، على أن يطرحا في الموسم التليفزيونى 24-2023، وذلك بعد أن بلغ متوسط تصنيف الموسم الـ 34 من مسلسل  The Simpsonsبالفئة العمرية 18-49 بـ حوالى  2.57 مليون مشاهد.

ومقارنة بالموسم 33، ارتفع هذا بنسبة 32٪ في العرض التوضيحي و 32٪ في نسبة المشاهدة في البث المباشر.

سلسلة الرسوم المتحركة الطويلة التى أطلقتها فوكس - الأطول فى التاريخ - لديها حلقة من عام 1993 والتى يبدو أنها تنذر بالعام 2020 الذى سيظهر فيه الوباء و"الدبابير القاتلة"، وتحمل حلقة الموسم الرابع التى جاءت بعنوان "Marge in Chains" عاملاً آسيويًا مريضًا يعطس شحنة من العصارات التى يرغب العديد من سكان سبرينجفيلد فى شرائها، والتى تنطلق من تفشى "أنفلونزا أوساكا"، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "CNN" الإخبارية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة