عمرو دياب ستايل.. موضة الشنب الرفيع رجعت في صيف 2023

الإثنين، 17 يوليو 2023 06:00 م
عمرو دياب ستايل.. موضة الشنب الرفيع رجعت في صيف 2023 عمرو دياب
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الشارب أو كما نقول عنه "الشارب" من الأشياء التي تميز الرجال، ففي عدة حقب زمنية أخذت الشوارب طابع خاص، بل وابدع بعض الرجال في تشكيله وتهذيبه بالطريقة التي تميزهم، بل وأصبحت بعض الشخصيات شهيرة به طوال حياتهم، ولكن في الفترة القليلة الماضية ظهرت موضة الشارب المسطرة، أو الشارب الرفيع، بعدما ظهر به النجم عمرو دياب في أحدى حفلاته، لذا يستعرض" اليوم السابع "موضة شارب المسطرة التي غزت صيف 2023 وأشكاله واشهر الفنانين التي تميزوا به كما يلي.

عمرو دياب
عمرو دياب

شارب المسطرة

ظهرت موضة شارب المسطرة أو الشارب الكلاسيكي الرفيع في العشرينات القرن الماضي للرجال، وامتدت هذه الموضة خلال العديد من السنوات بمختلف سُمك الشارب، فظهر النجم الراحل رشدي أباظة به طوال حياته وكان يعدل سُمكه حسب رغبته، بجانب الإطلالات التي كان يظهر بها، والتي بالرغم من بساطتها وعدم تكلفها لكنه ظل طوال حياته وحتى الأن دنجوان السينما المصرية.

رشدي أباظة
رشدي أباظة

وأيضاً النجم الراحل أحمد مظهر ظهر أيضًا بشارب مسطرة طوال مسيرته الفنية، بجانب ملامحه الحادة التي تناسب هذا "الاستايل"، مع تسريحة الشعر الكلاسيكية التي جعلته أيقونة للأناقة.

أحمد مظهر
أحمد مظهر

 

وكان للراحل كمال الشناوي ظهور مميز وراقي بأعماله الفنية، ولكنه تميز بشكل ملفت بأطلالته التي كانت تغلبها البساطة والهدوء، وشارب منمق وتسريحة شعر نمطية.

كمال الشناوي
كمال الشناوي

موضة الشارب المسطرة رجعت في صيف 2023

أما خلال الفترة القليلة الماضية ظهرت موضة الشارب المسطرة في صيف 2023، بعدما ظهر بها النجم المطرب عمرو دياب في أحدى حفلاته، الأمر الذي جعل الكثيرون من معجبيه يحذوا به، فهذا النجم لم يظهر كثيراً بالشارب إلا فقط في بدايته الفنية، وظل طوال السنوات الماضية محافظاً على "ستايل" مميز يتماسى مع الموضة ويليق به، حتى مع ظهوره العام الماضي بشارب وذقن "بلوند" خفيفة، فقد ظل عمرو دياب طوال مسيرته الفنية حتى الأن مرجعاً للموضة التي يقوم بتقليدها أجيال وأجيال.

 
موضة عمرو دياب
موضة عمرو دياب

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة