يابانى يتقاضى آلاف الدولارات مقابل القيام بـ"لا شيء"..اعرف قصته "فيديو"

الإثنين، 17 يوليو 2023 02:00 م
يابانى يتقاضى آلاف الدولارات مقابل القيام بـ"لا شيء"..اعرف قصته "فيديو" الشاب اليابانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول شاب يابانى يتقاضى آلاف الدولارات مقابل القيام بـ"اللا شيء" ويتابعه 400 ألف شخص، وهى التغطية التي أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمتها الزميلة سارة إسماعيل .

 

واستعرضت التغطية، أن الكثيرين يحلمون بوظيفة يتقاضون فيها المال مقابل عدم القيام بأى شيء على الإطلاق أو على الأقل القيام بعمل قليل جدًا، وإن كان هذا حلم بالنسبة للبعض، فإنه واقع بالنسبة لموريموتو، المعروف أيضًا باسم الشخص المستأجر الذي لا يفعل شيئًا.

وشرحت التغطية، أن الفكرة تقوم على أن يسمح موريموتو للناس بـ"استئجاره" ليقوم بعمل لا شيء، ليصبح حضوره فقط هو الخدمة التى سيتقاضى عليها المال، بالإضافة إلى تقديمه ردود بسيطة في بعض الأحيان.

وفقا لموقع "ديلى ميل"، بدأ موريموتو عمله الجديد بعد أن أخبره عدد كبير من رؤسائه السابقين أنه لا يقوم بعمله بشكل جيد، وقتها استقال موريموتو من كل الأعمال السابقة التي كان يعمل بها وفكر في استغلال مهاراته في فعل لا شئ والحصول على المال من ذلك.

في مرحلة ما من حياته قرر موريموتو نشر إعلان عن خدماته الجديدة، قائلا إنه "في حال أراد شخص ما كتابة كتاب، أو الدراسة بشكل أفضل، فإنه من الممكن أن يستأجره ليجلس معه فقط، وبالتالي سيركز بشكل أفضل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة