"إكسترا نيوز" تسلط الضوء على فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.. معرض «ديارنا» يجذب الزوار.. ومراسلو القناة:: مدينة العلمين الجديدة مقصد سياحي مميز على ساحل المتوسط .. ويؤكدون: الأسر تستمع بالأجواء الصيفية

الثلاثاء، 18 يوليو 2023 10:00 م
"إكسترا نيوز" تسلط الضوء على فعاليات مهرجان العلمين الجديدة.. معرض «ديارنا» يجذب الزوار.. ومراسلو القناة:: مدينة العلمين الجديدة مقصد سياحي مميز على ساحل المتوسط .. ويؤكدون: الأسر تستمع بالأجواء الصيفية مهرجان مدينة العلمين الجديدة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت قناة "إكسترا نيوز" تقريرا تلفزيونيا حول آخر المستجدات في مهرجان العلمين الجديدة والاستعدادات والتجهيزات للفعاليات المتنوعة لأكبر مهرجان ترفيهي في الشرق الأوسط، وذلك تحت شعار "العالم علمين"، وتواصل فعاليات 

وأكد محمود السعيد، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، استمرار الإقبال الجماهيرى على مدينة العلمين الجديدة، مشيرا إلى أن معرض «ديارنا» مشارك على هامش مهرجان العلمين الجديدة: "مهرجان العلمين الجديدة أثبت للمواطنين أن العلمين الجديدة تقدر تكون موجودة للأسرة المصرية كاملة من حيث الأسعار والخدمات المتوفرة".

وأضاف «السعيد»، خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين، أن فكرة «العالم علمين» تأتي من مسألة مواكبة التطورات الحادثة على مستوى العالم، إذ أن العلمين الجديدة أصبحت تتضاهي المدن العالمية، متابعا: "الموجة الحارة التي تضرت العالم كله غير مؤثرة على العلمين الجديدة، والأجواء العامة أكثر من رائعة، إذ أن أعلى درجة حرارة بمدينة العلمين تسجل 32 درجة مئوية".

وأشار إلى أن الطقس الجيد يميز العلمين الجديدة كمدينة ساحلية عن نظيرتها في أي مكان آخر على مستوى العالم، لافتًا إلى أن الطقس في الساحل الشمالي يعد من أفضل الأجواء في العالم خلال هذا التوقيت من العام.

وقالت شروق وجدي، مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، إن كل خطوة نخطوها في مدينة العملين الجديدة تؤكد نجاح المحاولة والتجربة بنسبة 100% لخلق عالم جديد لم نشهده من قبل كناطحات السحاب وغيره، مشيرة إلى ازدحام مدخل مدينة العلمين بسبب الإقبال الجماهيري الكبير، مضيفة: "بوابة العلمين مزدحمة بالسيارات التي تأتي من أجل قضاء وقت ممتع على الشواطئ وسط أجواء صيفية جيدة للغاية".

وأوضحت «وجدي»، خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة لبرنامج «هذا الصباح»، تقديم باسم طبانة وسارة سراج عبر فضائية «إكسترا نيوز»: "لو أخبرت أي سائح يتجول بالممشى السياحي بأن هذه الأرض لم تكن موجودة منذ 5 سنوات بل كانت ممتلئة بالألغام، فلن يصدق هذا نهائيا إذ أنه أمر لا يصدق".

وتابعت، أن مدينة العلمين الجديدة ترفيهية وسياحية، فضلا عن كونها سكنية إذ يمكن للمواطنين العيش بها طوال أيام العام وليس في فصل الصيف فقط، مشيرا إلى أن مدينة العلمين الجديدة قبلة سياحية على البحر الأبيض المتوسط، مضيفة: "أنا بحب البحر المتوسط جدا والجو الممتع والرايق، وهتنزل في أي حتة في العلمين الجديدة هتشعر بالراحة والهدوء".

فيما قالت حبيبة عمر موفدة قناة "اكسترا نيوز"، إنّ مهرجان العلمين هو الحدث الترفيهي الأكبر في الشرق الأوسط، مشيرةً إلى أن مدينة العلمين الجديدة تشهد سطوع الشمس، لكن الأجواء مميزة والأسر تستمتع بالأجواء الصيفية.

وأضافت "حبيبة عمر"، عبر قناة "اكسترا نيوز"، مع الإعلاميين لؤي أباظة وميرفت المليجي، أن فعاليات المهرجان بدأت في 13 يوليو ومستمرة حتى 26 أغسطس، وستشهد الفترة المقبلة تنظيم العديد من الحفلات الغنائية مثل حفل تامر حسني في 21 يوليو، بالإضافة إلى حفل أنغام وحفل إليسا وحفل راغب علامة وحفل نانسي عجرم وغيرهم من المطربين المصريين والعرب، بالإضافة إلى حفل الموسيقار عمر خيرت.

وتابعت، أن المهرجان يضم الفعاليات الأكثر زخما ما بين أنشطة فنية وثقافية ورياضية وترفيهية، وعلى صعيد الأنشطة الرياضية سيشهد المهرجان بطولة الجودو وبطولة البادل وسباق الترايثلون (الدراجات والجري والسباحة)، كما أن يوم الخميس المقبل سيشهد عرضا لطائرات rc وبطولة للتجديف، بالإضافة إلى الأنشطة الثقافية.

ولفتت موفدة قناة "اكسترا نيوز"، إلى أن مدينة العلمين الجديدة متكاملة ويمكنها استقبال 4 ملايين شخص ومن المنتظر أن تستقبل مليون زائر في المهرجان من مصر والعالم العربي كله.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة