منة عدلى القيعى: أغنية اختياراتى مدمرة حياتى كتبتها فى ربع ساعة

الثلاثاء، 18 يوليو 2023 11:27 م
منة عدلى القيعى: أغنية اختياراتى مدمرة حياتى كتبتها فى ربع ساعة منه عدلى القيعى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الشاعرة الغنائية منة عدلى القيعى، أن أكثر الأغانى التي ألفتها وحققت نجاحا كبيرا لم تأخذ وقتا كبيرا في تأليفها، متابعة :"أغنية الغزالة رايقة ولدت وأنا في السيارة وكنت بقول الغزالة رايقة ، وخزنتها لفترة وقلت سأبنى عليها أغنية".

وأضافت  الشاعرة الغنائية منة عدلى القيعى، خلال برنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دي إم سى :"المخرج بيتر ميمى كلمنى وقال لى إنه يقوم بعمل فيلم ويريد عمل أغنية لذيذة فقلت إن أغنية الغزالة رايقة سيكون وقتها في هذا الفيلم".

وتابعت منة عدلى القيعى :" أغنية اختيارتى مدمرة حياتى أغنية ساخرة تعبر عن الناس الذين يتخذون قرارات خاطئة، وولدت في الأستوديو وكلمنى أحمد فهمى وتحدث معى عن فيلمه فاقترحت عليه الأغنية وكتبتها في ربع ساعة".

 وأضافت  الشاعرة الغنائية منة عدلى القيعى، خلال برنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دي إم سى:"أغنية أيه اليوم الحلو ده" كتبتها وأنا أبكى وكنت حزينة"، مستطردة :"جمال بخيت دعمنى عندما عرف أنى أكتب أغانى".

وتابعت منة عدلى القيعى :" أناس كثير دعمونى مثل تامر حسين، وأيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة كل ما أقبله يدعمنى"، مستطردة :"الشغلانة ظروفها قاسية على البنات خاصة فيما يتعلق بمواعيدها، وأسرتى منذ البداية كانت مؤمنة بموبهتى".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة