آخر حلقات لـ هنرى كافيل من سلسلة The Witcher تطرح 27 يوليو الجارى

الأربعاء، 19 يوليو 2023 04:00 م
آخر حلقات لـ هنرى كافيل من سلسلة The Witcher تطرح 27 يوليو الجارى The Witcher
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطرح الثلاث حلقات المتبقية من الموسم الثالث من سلسلة The Witcher يوم 27 يوليو الجارى، على منصة نيتفلكس، على أن تكون هذه الحلقات هي الأخيرة للنجم العالمى هنرى كافيل في السلسلة، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

The Witcher
The Witcher

 

ولم يكشف النجم العالمى هنرى كافيل عن السبب المحدد لرحيله من مسلسلThe Witcher، بعد انتهاء تصوير الموسم الثالث من العمل الذى عرض منذ أيام على منصة نيتفلكس، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme"، ترددت الشائعات أن مشكلة في كتابة العمل هي سبب مغادرة كافيل.

لمح الممثل، إلى أنه لم يكن سعيدًا تمامًا بطريقة حوار جيرالت في مسلسل The Witcher، في عام 2021، قبل إصدار الموسم الثاني، كشفت منتجة العرض لورين هيسريش أن كافيل أرسل لها عدة ملاحظات حول حوار جيرالت.

قالت هيسريش لصحيفة هوليوود ريبورتر: "كانت الكثير من الملاحظات التي كان يرسلها إلي حول حوار جيرالت، خرج الجميع من الموسم الأول وهم يضحكون ويحبون غضب جيرالت، لكن هنري كان يقول أنك عندما تقرأ الكتب، فإنك تقضي الكثير من الوقت في رأس جيرالت، فكيف يمكننا وضع ذلك على الصفحة؟ "

في مقابلة مع Philstar، أوضح كافيل الموقف قائلاً: "من المهم بالنسبة لي أن تكون الشخصية ثلاثية الأبعاد، وهو أمر صعب، لأن هناك رؤية معينة وهناك قصة محددة وحبكة معينة، وهكذا كان الأمر يتعلق بمحاولتي العثور على مكان جيرالت داخل ذلك، كانت جميع طلباتي على غرار مجرد وفائي لمصدر المواد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة