ألوان تساعد على الشعور بالراحة في غرف النوم.. شياكة وهدوء

الأربعاء، 19 يوليو 2023 07:00 م
ألوان تساعد على الشعور بالراحة في غرف النوم.. شياكة وهدوء غرفة نوم
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشعر البعض بالحيرة عند اختيار لون طلاء غرفة النوم، حيث يرغب في اختيار لون يتوافق مع ألوان الأثاث حتى تصبح غرفة جذابة ومميزة، دون مراعاة مدى تأثيرها على الحالة المزاجية ولذلك أوصت خبيرة الألوان، ايمي واكس، بعدة ألوان سواء كانت طلاء أو حتى المفروشات وقطع أثاث غرفة النوم حيث تساعد على تحسين الحالة المزاجية، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

 

ألوان تساعد على الشعور بالاسترخاء فى غرف النوم
 

أحمر وردى
 

وللحصول على غرفة نوم مميزة وتساعد على الشعور بالراحة والهدوء، يوصى بتطبيق لون طلاء أحمر وردى والذى يساعد على الشعور بالراحة والهدوء، خاصة مع القليل من الإضاءة.

 

اللون الوردى
اللون الوردى

 

اللون الكريمى
 

وأوصت خبيرة الألوان بتطبيق اللون الأبيض أو الكريمى حيث يساعد على الشعور بالدفء والراحة ويمكن دمجه مع اللون الأبيض سواء بتطبيقه كطلاء جدران أو مفروشات أو حتى قطع أثاث.

اللون الأبيض
اللون الأبيض

 

اللون الأزرق السماوي
 

ويساعد اللون الأزرق السماوي على الشعور بالسلام والهدوء وهو لون مثالى لطلاء جدران أو حتى مفروشات للسرير، ويمكن دمجه مع اللون الأبيض أو أي لون آخر يتوافق معه، مما يساعد في الحصول على غرفة نوم أنيقة ومميزة.

اللون الأزرق السماوي
اللون الأزرق السماوي

 

اللون البني الدافئ
 

يتسم اللون البني الترابي بالدفء، ويمكن تطبيقه داخل غرفة النوم سواء من حيث اختيار الخشب أو قطع الأثاث الأخرى من مقاعد وأريكة ويمكن دمجه مع ألوان أخرى مثل الأبيض والكريمى والأزرق مما يساعد في الحصول على غرفة مميزة.

اللون البني الدافئ
اللون البني الدافئ

 

اللون الأخضر المطحلب
 

يفضل الاستعانة بالألوان المستوحاة من الطبيعة والتي تساعد في الحصول على غرفة نوم جذابة ومميزة مثل اللون الأخضر والذى يضيف إحساس بالانتعاش الذي يجعل الشخص يشعر بالرضا و يمكن تطبيق اللون الأخضر المطحلب من خلال إضافة النباتات والفراش والأعمال الفنية وطلاء الجدران.

اللون الأخضر
اللون الأخضر

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة