دليلك للحصول على شفاه ممتلئة بشكل طبيعي.. التقشير خطوة أساسية

الأربعاء، 19 يوليو 2023 04:00 ص
دليلك للحصول على شفاه ممتلئة بشكل طبيعي.. التقشير خطوة أساسية شفاه
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد يكون لدى الفتاة ملامح وجه جميلة وبشرة رائعة وشعر جذاب وعيون مثالية بشكل كبير، ولكن ترى أنه ينقص طلتها أمر ما، قد يلفت انتباه الفتاة أن الشفاه  صغيرة لا تظهر مع أحمر الشفاه الذى تضعه، ويوجد بعض الطرق الطبيعة التي من شأنها جعل الشفاه ممتلئة بشكل طبيعى وفاتنة بطرق موجودة في المنزل، وفقاً "healthshots".

شفاه
شفاه


كيفية الحصول على شفاه ممتلئة:

التقشير:

 التقشير من الأمور الهامة التي تجعل شكل الشفاه جميل ومنظم، عن طريق إزالة خلايا الجلد الميتة، مما يعزز الدورة الدموية ويجعل الشفاه ناعمة وصحية، ويمكن تقشير الشفاه عن طريق وضع العسل والسكر البنى ويتم وضعه على الشفاه وتدليكه بحركة لطيفة بضع دقائق مع شطفه بالماء الدافئ.

التقشير
التقشير

الترطيب:

يجب الحرص على جعل الشفاه رطبة لوقت طويل للحصول على شفاه نضرة عن طريق شرب كمية كبيرة وكافية من الماء، مع الحفاظ على ترطيب الجسم والشفاه من داخل الجسم، مع وضع مرطب الشفاه، أو زيوت طبيعية مثل جوز الهند أو زيت اللوز أو زيت الزيتون لجعل الشفاه غاية في النعومة.

تمارين الشفاه:

تعتبر الشفاه مثل أي عضلة في الجسم، يمكن أن تستفيد الشفاه من بعض التمارين التي تجعلها قادرة على الامتلاء، ومن التمارين التي يمكن القيام بها للشفاه هى تمارين تجعيد الشفاه والإمساك بها لثوانى أو الابتسام بشكل واسع ومد الشفاه قد الإمكان مع تكرار تلك العملية بشكل يومى، وتساعد على تناسق العضلات حول الشفاه، مما يجعلها ممتلئة بعد مرور الوقت.

القرفة:

يمكن خلط كمية من مسحوق القرفة مع زيت الزيتون أو الفازلين ويتم وضعه على لشفاه مما يعزز من الأحساس بالدورة الدموية ويجعل الشفاه تبدو أكثر امتلاء.

زيت النعناع:

يمكن خلط قطرات من زيت النعناع من زيت ناقل مثل زيت جوز الهند مع تدليك الشفاه بشكل لطيف، مما يساعد زيت النعناع على زيادة تدفق الدم ويعطى تأثير بالامتلاء بشكل طبيعى.

 
الشفاه
الشفاه

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة