هندرسون إلى الاتفاق السعودى مقابل 12 مليون استرلينى

الأربعاء، 19 يوليو 2023 10:41 م
هندرسون إلى الاتفاق السعودى مقابل 12 مليون استرلينى هندرسون وجيرارد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق نادي ليفربول على عرض نظيره الاتفاق السعودي لضم اللاعب الإنجليزي جوردان هندرسون مقابل 12 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن هندرسون سيترك معسكر فريق ليفربول المقام حالياً في ألمانيا من أجل الانتقال الى صفوف الاتفاق السعودي بعد الاتفاق على كافة تفاصيل الانتقال بين الناديين.

وشدد التقرير الى أن هندرسون وافق منذ أسبوع تقريباً على رابت قدره 700 ألف جنيه إسترليني من أجل اللعب بألوان فريق الاتفاق السعودي، وهو ما يعادل 5 أضعاف راتبه الحالي في ليفربول.

وقرر يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول وضع لاعب الوسط على مقاعد البدلاء بعد الاتفاق بينهما عقب عودة المفاوضات الى الطاولة من جديد وموافقة الريدز على القيمة التي تقدم بها الفريق السعودي.

هندرسون وجيرارد
هندرسون وجيرارد

وكشف الإيطالي فابريزيو رومانو، الصحفي المختص بأخبار سوق الانتقالات، أن نادي الاتفاق السعودي طلب من ليفربول التعاقد بشكل رسمي مع جوردان هندرسون، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف رومانو إدارة الاتفاق تجري محادثات حاليا مع نظيرتها في ليفربول حول القيمة المالية للانتقال، خاصة أن عقد اللاعب الحالي يمتد حتى 2025، مضيفا أن إدارة ليفربول رفضت مقترحا من الاتفاق بإتمام الصفقة مجانا.

وانضم هندرسون إلى ليفربول في 2011 قادما من سندرلاند مقابل 18 مليون يورو.

وشارك هندرسون في 492 مباراة سجل خلالها 33 هدفا وصنع 61 اخرين .

وأوضحت التقارير أن هيندرسون تواجد ضمن البعثة المسافرة إلى ألمانيا مع ليفربول لخوض معسكر تحضيري للموسم الجديد، بسبب عدم التوصل لاتفاق لبيع اللاعب إلى النادي السعودي حتى الآن.
 
ويرغب ستيفين جيرارد، مدرب الاتفاق السعودي، فى التعاقد مع هندرسون، ووقع جيرارد على عقود تدريب الاتفاق لمدة موسمين بعد إتمام المفاوضات مع النادي السعودي خلال الأيام السابقة، وسبق لجيرارد تولي قيادة رينجرز للفوز بلقب الدوري  الأسكتلندي موسم 2020 - 2021 وأنهى الموسم دون هزيمة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة