شريف عبد الفضيل يحتفل اليوم بعيد ميلاده

الأحد، 02 يوليو 2023 10:48 ص
شريف عبد الفضيل يحتفل اليوم بعيد ميلاده شريف عبد الفضيل
كتب فتحي الشافعي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل شريف عبد الفضيل، مدافع النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، بعيد ميلاده اليوم؛الأحد؛ فهو من مواليد 2 يوليو 1982، وبدأ مسيرته مع النادى الإسماعيلى وشارك فى (96) مباراة، سجل خلالها هدفاً وحيداً خلال مشواره مع الدراويش، وأصبح محور اهتمام الإعلام المصرى خلال موسم الانتقالات الصيفية لموسم 2009-2010، حيث كان نقطة الصراع بين ناديى القمة الأهلى والزمالك.
 
ورغم أن مجلس الإسماعيلى كان يفضل انتقال اللاعب للزمالك خشية غضب جماهير الدراويش، إلا أن رغبة عبد الفضيل حسمت انتقاله إلى الأهلي فى النهاية ليبدأ اللاعب رحلة عامرة بالإنجازات مع النادي الاهلي.
 
وبدأ عبد الفضيل رحلة حصد الألقاب والبطولات، وتوج مع النادي الاهلي بـ١٣ بطولة محلية وافريقية بواقع ؛ بطولة دوري ابطال افريقيا ( مرتين ) والدورى العام 3 مرات، وكأس السوبر المصرى مرة واحدة، وكأس السوبر الأفريقى ٤ مرات، وكأس الكونفدرالية مرة واحدة بجانب المشاركة في كأس العالم للأندية مرتين عامي ٢٠١٢ و٢٠١٣.
 
كما نال شريف عبد الفضيل شرف تمثيل المنتخب الوطني الأول بجانب التتويج مع المنتخب العسكري ببطولة كأس العالم بالهند.
 
وعمل المدافع المخضرم في قطاع الناشئين في الأهلي عدة سنوات حقق خلالها نتائج جيدة استحق عليها إشادة مسئولو النادي خاصة قبل أن تنتهي علاقته بقطاع الناشئين في الأهلي موخراً لرغبته في خوض تجربة جديدة بعد الحصول على موافقة مسؤلو النادي الأهلي الذين تمنوا التوفيق المدافع الدولي السابق التوفيق في تجربته المقبلة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة