"القناة لتوزيع الكهرباء" تتحدى حيل سارقى التيار.. حملات مكثفة لضبط المخالفين.. واكتشاف أغرب وقائع السرقة بالريموت كنترول.. رئيس الشركة: لن نتوقف عن محاربة كل من يحاول الإضرار بالشبكة.. فيديو وصور

الخميس، 20 يوليو 2023 08:00 ص
"القناة لتوزيع الكهرباء" تتحدى حيل سارقى التيار.. حملات مكثفة لضبط المخالفين.. واكتشاف أغرب وقائع السرقة بالريموت كنترول.. رئيس الشركة: لن نتوقف عن محاربة كل من يحاول الإضرار بالشبكة.. فيديو وصور جانب من المخالفات
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدي جديد أعلنته شركة القناة لتوزيع الكهرباء برئاسة المهندس سامي أبو وردة ضد سارقي التيار الكهربائي و المخالفين بجميع المحافظات التابعة للشركة تشمل كافة القطاعات المنزلية و التجارية و السياحية وذلك للحفاظ على حق الدولة و استقرار الشبكة الكهربائية.
 
وكشف المهندس سامى أبو وردة رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء، أن جميع قطاعات الشركة اتخذت  كافة الاحتياطات اللازمة لتامين التغذية الكهربائية للمشتركين في ظل ارتفاع درجات الحرارة من خلال إعلان رفع حالة الطوارئ القصوى بجميع القطاعات التابعة لها و توفير ماكينات ديزل و فرق طوارئ للتدخل السريع في حالة حدوث أي اعطال فنية طارئة.
 
وأضاف أبو وردة فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أنه تم إعداد خطة لتكثيف حمالات ضبط سارقى التيار الكهربائي بجميع المحافظات التابعة للشركة ومنها بورسعيد و شمال و جنوب سيناء و الاسماعيليه التابعة لنطاق عمل الشركة للمحافظة على استقرار التغذية الكهربائية و سلامة الشبكة القومية.
 
وأضاف أبو وردة أنه لن يتوقف عن محاربة سارقي التيار الكهربائي وأى مخالف يحاول التعدى على الشبكة الكهربائية لضمان جودة الخدمة المقدمة للمواطنين و استقرار التغذية الكهربائية ، لافتا إلى أن سرقات التيار الكهربائي تنتشر خلال أشهر الصيف  لذلك لن يسمح لأحد أن يحصل على تيار كهربائي يؤثر سلبا على جودة الشبكة.
 
وقال أبو وردة أنه تم تدريب الفنين بالشركة على أعلى مستوى ليتمكنوا من اكتشاف كل الحيل التى يلجأ لها سارقى التيار الكهربائي ، لافتا إلى أن من بين اغرب وقائع السرقة فى محافظة بورسعيد تم اكتشاف أحد المحلات التجارية يتحكم فى وصلات الكهرباء الغير قانونية بواسطة الريموت كنترول.
وحذر ابو وردة من مخالفة شروط التعاقد و السرقات التى يلجأ لها البعض و أنه سيتم مضاعفة الغرامة المالية فى حال تكرار المخالف المخالف.
 
وشدد أبو وردة أن هناك تنسيق تام مع مباحث شرطة الكهرباء بالمحافظات التابعة للشركة لتكثيف حمالات ضبط سارقى التيار الكهربائي و توقيع الغرامات المالية و تحصيلها بشكل فورى اولا بأول للحفاظ على حق الدولة.
 
و أوضح ابو وردة ،  أن جميع إدارات الشركة تعمل على مدار الساعة خلال أشهر الصيف لخدمة المواطنين و تقديم خدمة بأعلى معايير الجودة بناء على توجيهات الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة و المهندس جابر دسوقى رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر.
 
 
وتضم شركة القناة لتوزيع الكهرباء محافظات شرقية – شمال وجنوب سيناء- الاسماعيلية- البحر الأحمر- بور سعيد- السويس.
 
جانب من المخالفات
جانب من المخالفات

ضبط المخالفات
ضبط المخالفات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة